اللون البيج أساسي لأزياء الأشهر الباردة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
لو بتحبي اللون البيج : إليكِ خمس نصائح لارتداء اللون البيج هذا الموسم
نسقي اللون البيج بخطوات بسيطة
تعرفي على القطع الأساسية الأنيقة لأزياء الخريف

فيما يتعلق بصيحات الموضة لهذا العام وعلى مدار المواسم القليلة الماضية، هيمنت على الموضة وموجزاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي بريق حيادي، تقدم سريعاً إلى أسبوع الموضة ومشهد أسلوب الشارع المليء بألوان البيج الفاتح والكاكي والكابتشينو وفجأة اللون البيج هو ما حدد نبضات السباق.

هذا هو أحدث ألوان لأزياء وفقاً لموضة الخريف والشتاء، يؤكد ذلك أحدث تقرير عن الموضة من مجموعات عروض الأزياء وستريت ستايل: سوف يتفوق اللون البيج على اللون الأسود، مع زيادة بنسبة 43٪ في عمليات البحث. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تغيير حقيقي في الأسلوب، لا يزال المزيج والمطابقة بين الظلال المحايدة الطريقة المثالية لزيادة أسلوب الموضة الخاصة بكِ، جربي دمج القطع المفضلة لديكِ في لوحة ألوان واحدة وهو خيار آخر لمخاطرة أقل: اختاري فستاناً محبوكاً أو معطفاً موسمياً أو بدلة منسقة، دائماً من اللون البيج.

نقدم لكِ هنا طرق مختلفة لأسلوب تنسق اللون البيج لجعل هذا الاتجاه في الموضة يناسبك أخيراً، هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه من الأسهل كثيراً أن ترتدي ملابسك في الصباح عندما تواجهين خزانة ملابس تتكون من ألوان الجمل والكاكي، لكن لا تقلقي، فنحن لا نقترح أن من الرأس إلى القدم هو الطريقة الوحيدة لاحتضان اللون البيج، فيما يلي نصائح حول التصميم لإعادة هذه الألوان الكلاسيكية إلى مجموعتك.

أفكار لتنسيق اللون البيج 

  • إذا كنتِ غير مقتنعة بالبيج باعتباره صيحة، فلماذا لا تختاري قطعة ملابس خارجية كلاسيكية أو اكسسوار وإقرانها مع المطبوعات والألوان الأخرى.
  • يعتبر الخندق دائماً استثماراً جيداً أو يمكنك تجربة معطف بيج لامع لشيء أكثر قليلاً من الحافة، بالتعاون مع ألوان الباستيل الباهتة، إنها الطريقة المثالية لتجربة اللون البيج.
  • البدلة هي أبسط طريقة لتحقيق المظهر الكامل دون الإفراط في التفكير في القطع التي يجب إقرانها.

  • نسخة قصيرة الأكمام هي خيار أنيق وتأتي مربوطة بحزام لإطلالة جاهزة، نسيقه مع بعض الاكسسوارات الجلدية ذات لون الجمل، لم يكن المظهر اللوني يجتمع بهذه السهولة من قبل.

  • الاكسسوارات هي الطريقة المثالية لإضفاء المزيد من الألوان المحايدة على خزانة ملابسك.

المفتاح لخلق إطلالة أكثر اتجاهية هي العب بظلال متناقضة، بدءً من نهاية الطيف وصولاً إلى درجات الألوان الرملية الباهتة مع بنطلون البيج المصمم خصيصاً هو نقطة الانطلاق المثالية، ما عليكِ سوى إضافة بلوزة ذات لون بني فاتح وسترة بلون أعمق، اختاري شيئاً ثنائي اللون لتعظيم التركيبة حقاً وسيكون مظهرك مكتملاً.

بالنسبة لنا، البيج سهل وأنيق بشكل لا يصدق، تفكر النساء حقاً فيما يرغبن في الاستثمار فيه وجاذبيته أنه ليس فقط متعدد الاستخدامات ولكنه خالداً أيضاً.