أزياء أساسية للطقس البارد تحتاجين لها هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
أساسيات الطقس البارد التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
أساسيات خزانة الملابس التي تحتاجين لها في الشتاء
استعدي للشتاء بأزياء أنيقة مناسبة للطقس البارد

مفتاح خزانة الملابس هو تخزينها بالأساسيات الصحيحة، هذه هي الأزياء الشتوية الأساسية التي يحتاجها المرء لترسيخ مجموعات لا نهاية لها على الموضة هذا الموسم والموسم التالي فهي خالدة ومتعددة الاستخدامات ومريحة للغاية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مع تقلص ضوء الشمس وتقليل الأيام، قد يبدو الاستقرار في روتين جديد محاولة صعبة، يمكن قول الشيء نفسه عن خزانة ملابسك بمجرد انتقالها من طبقات الخريف المثيرة إلى  الشتوية، لكن التجميع لا يجب أن يترجم إلى ممل أو غير أنيق.  
في الواقع، يمكن أن تكون أكثر القطع المتوقعة غير عادية، خاصة مع أحدث الاختلافات التي ظهرت هذا العام. 

هناك حفنة من القطع الشتوية المعمرة في الطقس البارد ويُعتبرون قدامى لسبب ما، فهي بسيطة ومتعددة الاستخدامات، لا تخدم الكلاسيكية فقط كطبقة مريحة ولكن أيضاً كنقطة انطلاق محايدة.

ربما تكون مفضلاتك في الطقس البارد بحاجة إلى ترقية، لكن الاستثمارات الجديدة يجب أن تظل صالحة لكل زمان. 
الأساسيات التي تم تجديدها ستكمل خزانة ملابسك ككل، بالإضافة إلى أنها تعمل كقطع أساسية لا تفشل لتلبية احتياجات المزج والمطابقة في فصل الشتاء.  
سواء كنتِ في الواقع تشعرين بعدم الإلهام أو كنتِ تتوقعين موسم أعياد صاخب، فقد حان الوقت الآن لوضع خطة لعب للأزياء متعددة المناسبات مع الأنماط العصرية.  
لا تزال العناصر الاحتياطية موجودة هنا من أجلك، بينما ستضفي أحدث الاختلافات في الاتجاه مظهرك بترقية حديثة أنيقة. 

كنزات برقبة دائرية

بقدر ما تذهب القطع الأساسية في الطقس البارد، فإن الرقبة الدائرية Crew neck بدون ياقة هي من بين الأكثر موثوقية. 


إذا تم تنسيق السترة بحكمة، يمكن أن تصبح كنزة صوفية بسيطة واحدة من أفضل القطع في تناوبك، ربما تكون أحد الخيارات الأكثر راحة والأكثر حداثة مع بعض الاكسسوارات الشتوية المميزة. 

الفستان المحبوك

بمجرد أن يبدأ موسم الأعياد، فإن بعض القطع المنفردة ضرورية مثل الفستان المحبوك.  

على الرغم من أن الفستان المثالي يمكن أن يكون قطعة واحدة، ربما يكون أفضل إقران للقطعة الأساسية هي المعاطف الكلاسيكية التي تعتبر من أهم القطع الشتوية لهذا الموسم. 

بليزر أنيق

 

سواء كانت مربعة أو منقوشة، فإن السترة الرجالية المثالية هي قطعة مفضلة إلى الأبد وهذا الموسم يعتبر الجلد هو الأفضل للأزياء الشتوية الكلاسيكة، جربي سترة سوداء مع بنطلون ليجينز وحذاء شتوي أنيق.