المشاهير ينعون حمدي قنديل بكلمات رثاء مبكية بعد صدمة خبر وفاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 نوفمبر 2018
مقالات ذات صلة
وفاة ناريمان عبود بفيروس كورونا ومشاهير الفن ينعونها بكلمات مبكية
نجوم الكويت ينعون مشاري البلام بكلمات مبكية
الفنان المصري ياسر فرج يودع زوجته وينعيها بكلمات مبكية

أثار خبر وفاة الكاتب والإعلامي حمدي قنديل في الساعات الأولى من صباح اليوم صدمة شديدة لدى معجبيه في الوطن العربي وانهالت عبارات الرثاء والتعازي من جانب مشاهير الإعلام والفن والرياضة، مودعين الراحل بكلمات مبكية.

شاهدي أيضاً: تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية لحمدي قنديل قبل وفاته

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فقد كتب محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي المصري السابق ومنتخب مصر الأول تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: "رحم الله الكاتب والإعلامي لكبير حمدي قنديل وأسكنه فسيح جناته. انكسر القلم الرصاص ولكن مازالت كلماته وكتاباته عالقة في أذهان الجميع، وصدق حين كتب عشت مرتين".

أما الفنان المصري نبيل الحلفاوي فقد قام بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر يرثي فيها وفاة حمدي قنديل وينعي أسرته، حيث كتب: "رحم الله الإعلامي الكبير صاحب الصوت الرخيم والحضور الوقور والخلق الرفيع والطلة المتميزة الأستاذ حمدي قنديل بعد تقدير لم يوفق فيه انسحب من الساحة سياسيا وإعلاميا في هدوء يليق بوطنيته وحسن نيته.. خالص المواساة لزوجته الفنانة نجلاء فتحي ولكل الأسرة ولتلاميذه ومحبيه".

وكتب الإعلامي وائل الإبراشي في نعيه للراحل: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي منذ قليل الإعلامي الكبير حمدى قنديل. اللهم ألهم عائلته الصبر والسلوان"، بينما كان الإعلامي شريف عامر متأثراً بشدة من صدمة خبر وفاة الكاتب الراحل، حيث نشر تغريدة نعاه فيها بكلمات مبكية قال فيها: "ليلة أخرى حزينة. عشت مرتين حمدي قنديل. كنا نأنس بوجودهم حتى ولو غابوا. أيامنا تزداد وحشة ومدينتنا التي نعرفها تتغير"، كما أعاد نشر بعض الفقرات من كتاب "عشت مرتين" الذي يعتبر واحداً من أشهر إصداراته الأخيرة.

وكان الراحل حمدي قنديل قد غادر عالمنا عن عمر يناهز 82 عاماً بعد صراع طويل مع مرض الفشل الكلوي، حيث من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على روحه اليوم في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم عقب صلاة الظهر.