المغنية العالمية "Ayo" وفرقة "كايروكي" المصرية ضيوف "Coke Studio"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تحالف قوي بين شذى حسون وتوم نوفي في COKE STUDIO
وفاة المغني العالمي ذو الأصول المصرية ديميس روسوس عن عمر 69 عاماً
تفاصيل إلقاء القبض على المغنية المصرية بوسي بشكل مفاجئ

تمتزج إيقاعات موسيقى الـ "أفروبيت" بسحر المقامات الشرقية في اجتماعٍ موسيقي يُسلّط الضوء على فكرتَي المعاناة والتحدّي لدى الشعوب المُضطهدة.. في برنامج "Coke Studio بالعربي" على MBC4.



وفي هذا السياق، تلتقي المغنية العالمية "آيو" بالفرقة المصرية "كايروكي" ليدمجا أغنيتَي "The City’s on Fire" و"إثبت مكانك" في طرحٍ مشترك لقضية واحدة تمسّ معاناة الشعوب الفقيرة والمضطهدة بفعل الظلم والجوع والحروب، وتحثّ على ضرورة وقوف تلك الشعوب في وجه القهر، والاستمرار في مواجهة الظلم وتحدّي الواقع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.



من جانبها تتحدث المغنية العالمية "آيو" النيجيرية الأصول - الألمانية المولد، عن بداياتها مع الموسيقى في عمر 4 سنوات، واحترافها لاحقاً، وكتابتها لكلمات أغنياتها. كما تتطرق "آيو" إلى الأنماط الموسيقية المختلفة التي تقدمها من "الريغي" والـ "فولك" إلى الـ "سول" و"الأفروبيت".

 بالصور: تعرف على نجوم برنامج "كوك استوديو" للموسم الثاني

أما أعضاء فرقة "كايروكي"، فيتحدثون عن مزجهم ما بين المقامات الشرقية وموسيقى الـ "سوفت روك" وإدخالهم الآلات الوترية الشرقية إلى جانب الغربية في نمطٍ موسيقي يميّز فرقتهم.

بعد نجاحهما في The voice كاظم وشيرين في " كوك ستديو"

وفي المحصلة، يقوم الموزع الموسيقي هادي شرارة بإيجاد توليفة بنكهة موسيقى الـ "فيوجن"، تجمع بين أغنيتي "The City’s on Fire" لـ "آيو" المستوحاة من معاناة الشعوب الأفريقية، و"إثبت مكانك" لـ "كايروكي" المستوحاة من الثورة المصرية.

شيرين عبدالوهاب والمغني العالمي نيللي بأغنية مدمجة في Coke Studio

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفنانين على بريدك الإلكتروني.