الملكة رانيا العبدالله تخطف الأنظار بالأبيض خلال زيارتها لعمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تخطف الأنظار في زيارتها لدار نعمة بجبل القلعة
عند الحيرة اختاري الأبيض والأسود على طريقة الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة أردنية في جدة

خطفت الملكة رانيا العبدالله، الأنظار بإطلالتها التي ظهرت بها خلال زيارة دبلوماسية بصحبة زوجها ملك الأردن الملك عبدالله إلى سلطنة عمان.

الملكة رانيا تخطف الأنظار بالأبيض

وأطلت الملكة رانيا باللون الأبيض المشرق، أثناء وصولها إلى سلطنة عمان ولقاء جلالة السلكان هيثم بن طارق وحرمه السيدة الجليلة.

ويعد اللون الأبيض من الاختيارات شبه الدائمة للملكة رانيا حيث تألقت كثيراً من قبل بإطلالات باللون الأبيض خلال العديد من الزيارات الرسمية.
الملكة رانيا تختار الأبيض لإطلالاتها في مسقط.

واختارت الملكة رانيا العبدالله اللون الأبيض حيث ارتدت فستان أبيض بنقاط سوداء ورسمة ورود لافتة مع حزام أسود مميز، في الإطلالة الثانية اختارت الملكة رانيا أيضاً فستاناً باللون الأبيض مع بعض الإضافات باللون الأسود في الجزء العلوي منه.

وشاركت الملكة رانيا العبدالله متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها برفقة السيدة الجليلة حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على ترك شعرها ووضع المكياج الهادئ وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وكشف عن رقيها،  وبالنسلة للمجوهرات، اختارت الملكة رانيا مجوهرات غاية في البساطة ومناسبة للإطلالة الخريفية الخفيفة، حيث ارتدت عقداً ناعماً من الألماس باللون الفضي والأسود وخاتم وأقراط ناعمة.

وعبرت الملكة رانيا العبد الله عن سعادتها بالزيارة التي شاركت فيها مع زوجها الملك عبد الله وذلك بعد أن شاركت صورة أخرى جمعت بينهما وعلقت عليها قائلة: "فرحتي بوجودي معك. في سلطنة عُمان الجميلة بالأمس".

الملكة رانيا العبدالله مع السيدة الجليلة

وحظي الملك الأردني وأسرته بمراسم استقبال رسمية، تقدمها السلطان هيثم بن طارق، في المطار السلطاني الخاص، فيما ظهرت السيدة الجليلة عهد البوسعيدية، زوجة السلطان العماني في استقبال الملك عبدالله والملكة رانيا داخل القصر.

وأظهرت صور نشرتها وسائل الإعلام الرسمية، ترحيب السيدة الجليلة بضيوفها من الأسرة الهاشمة الأردنية، والتي ظهرت بعباءة بيضاء، تحتها رداء باللون السماوي وعلى رأسها غطاء رأس شفاف.

يذكر أن الملك عبدالله تزوج من الملكة رانيا وأنجب منها الحسين بن عبدالله وهو ولي العهد الأردني، في عام 1997، إلى جانب 3 آخرين من الأبناء وهم سلمى بنت عبد الله الثاني، وهاشم بن عبدالله الثاني، وإيمان بنت عبدالله الثاني، ودائما ما تشارك صور لها مع أبنائها عبر السوشيال ميديا