إطلالات الملكة رانيا العبد الله في 2022: أناقة عصرية تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
إطلالة الملكة رانيا العبد الله تخطف الأنظار قبل حفل تتويج الملك تشارلز
أناقة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها تخطف الأنظار
إطلالات الملكة رانيا ملكة الأناقة

تعتبر الملكة رانيا العبد الله، أيقونة في عالم الجمال والموضة وليس فقط على مستوى الأعمال الإنسانية، خاصة أن إطلالتها تحظى بالكثير من المشاهدات والإعجاب من قبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال عام 2022، تألقت الملكة رانيا العبد الله بالعديد من الإطلالات المميزة التي خطفت الأنظار بها بسبب طرق تنسيقها وأسلوبها المميز

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي جولة داخل إطلالات الملكة رانيا العبد الله في 2022، اعتمدت فيها كثيراً على الإطلالات العصرية المواكبة للموضة وكذلك الإطلالات الملكية الكلاسيكية والإطلالات التقليدية التي لا تخلو من الطراز الأردني.

إطلالة عصرية لـ الملكة رانيا العبد الله

ظهرت الملكة رانيا طوال عام 2022 في العديد من الإطلالات الشبابية والعصرية خاصة التي جمعتها بعائلتها وكانت الأبرز بالنسبة لها حين ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على كروب باللون البرونزي وسروال باللون الأسود وحذاء بوت أسود من Dior.

وفي إطلالة عصرية بسيطة ظهرت الملكة رانيا في لقطات دافئة مع ابنتيها خلال الاحتفال بعيد ميلادهما ، نشرت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين ابنتيها وعلقت عليها مقدمة إليهما التهنئة بعيد ميلادهما.

ووجهت الملكة رانيا رسالة إليهما قائلة: "أغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان

إطلالات الملكة رانيا الرسمية

تألقت الملكة رانيا في العديد من المناسبات الرسمية والتي كان أبرزها خطبة ابنها ولي العهد الأمير حسين على الأميرة رجوة آل سيف.

واختارت الملكة راينا إطلالة باللون الأسود اللافت وتطريزات من الكريستال عند منطقة الصدر، كما تزيّنت الملكة رانيا بأقراط ماسية من تصميم علامة Tiigan التي وصفت هذا التصميم على صفحتها بإنستغرام باسم Art Deco jacket diamond earrings.

وجاءت الإطلالة الثانية المميزة للملكة رانيا في 2022، والتي ظهرت بها مؤخراً في زيارتها للفاتيكان للمرة الثانية، حيث اعتمدت على فستان أسود لافت مع جزام أبيض وأكمام بيضاء ونسقت عليه وشاح رأس أبيض وحقيبة يد من Dior، وحذاء أسود بتصميم

القفطان الأردني القطعة المفضلة للملكة رانيا

يعد القفطان والجلباب الشرقي البسيط من القطع الأساسية التي دائماً ما تكون اختيار الملكة رانيا العبد الله خاصة أنها تميل دائماً إلى الظهور بالتصميمات البسطية والمظهر الشرقي الهادئ.

تحرص على اختيار الموديلات البسيطة المنسدلة على القوام بشكل راق مع بعض التطريزات البسيطة. كما تهتم بتنسيقها مع المجوهرات الفخمة التي تعكس أناقتها.

وتعتبر الملكة رانيا من بين أيقونات الموضة والتي تترك أثراً كبيراً في عالم الموضة، حيث يسعى العديد من المصممين لوضع بصمتهم عليها