الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بصور دافئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد الملكة رانيا بصورة دافئة ورسالة خاصة
الملكة رانيا تحتفل بعيد الأم برسالة دافئة لوالدتها
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد الأمير الحسين

احتفلت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله بعيد ميلاد ابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان في أجواء عائلية دافئة.

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها

ونشرت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة جمعت بينها وبين ابنتيها وعلقت عليها مقدمة إليهما التهنئة بعيد ميلادهما.

ووجهت الملكة رانيا رسالة إليهما قائلة: "أغلى بنتين وأعز صديقتين كل سنة وأنتم سالمين سلمي وإيمان".

وتابعت: "تزداد صداقتنا قوة كلما تقدمت في العمر.. لم يكن من الممكن طلب أفضل الأصدقاء.. عيد ميلاد سعيد".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الملكة رانيا، مقدمي التهنئة إلى الأميرات بعيد ميلادهن وتداول عدد من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي صورة الملكة رانيا مع بناتها.

الملكة رانيا تمازح أبناءها

وكانت الملكة رانيا قد كشفت عن علاقتها بأبنائها مشيرة إلى أنها دائما تمزح معهم قائلة:"كانت ابنتي تمازحني قبل أيام وتقول ماما كل مرة تعرفينني فيها على الناس، فقلت لها كنت أتوسل لكم سنوات لتتزوجوا وفي النهاية قررتم أن تفعلوا ذلك بفارق ثلاثة أو أربعة أشهر بينكما… أنا متحمسة جدا".

وقالت الملكة رانيا إنها متشوقة ومتحمسة لأن تصبح جدة وتسمع كلمة تيتا، مضيفة "أعز من الولد.. ولد الولد".

وتابعت: "أعتقد أننا جميعا كأهل نريد أن نرى أبناءنا يكبرون ويصبحون مستقلين ويشاركون مسيرة حياتهم مع شركائهم، وأنا فخورة جدا باختياريهما ولطالما قلت من قبل أن لقبي المفضل هو ماما لكن أعتقد أن ذلك سيتغير سريعاً، لكلمة "تيتا"، لذلك هدفي أن أكون جدة مرحة، والمثل يقول ما أغلى من الولد إلا ولد الولد".

عائلة الملك عبد الله والملكة رانيا

يذكر أن الملك عبدالله تزوج من الملكة رانيا وأنجب منها الحسين بن عبدالله وهو ولي العهد الأردني، في عام 1997، إلى جانب 3 آخرين من الأبناء وهم سلمى بنت عبد الله الثاني، وهاشم بن عبدالله الثاني، وإيمان بنت عبدالله الثاني، ودائما ما تشارك صور لها مع أبنائها عبر السوشيال ميديا.

واحتفلت الملكة رانيا العبدالله، ملكة المملكة الأردنية الهاشمية، وزوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، اليوم 31 أغسطس بعيد ميلادها وسط عائلتها.