الملكة رانيا والأميرة رجوة بإطلالات كاجوال أنيقة في أحدث ظهور لهن

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
مقالات ذات صلة
إطلالات الأميرة رجوة التي حملت لمسات الملكة رانيا في أحدث ظهور
الأميرة رجوة تتألق بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها
إطلالات أنيقة في العيد من وحي الملكة رانيا والأميرة رجوة

اجتمعت الملكة رانيا مع الملك عبد الله ملك الأردن وولي العهد الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة مع عائلتهما،احتفالاً بعيد ميلادها الـ53، حيث نشرت صور على صفحتها الخاصة على الإنستغرام تظهر مدى سعادتها وفخرها لقضاء هذا اليوم المميز وسط أحبائها وأقاربها.

وفي هذه المناسبة خطفت الملكة رانيا الأنظار في أحدث ظهور لها هي والأميرة رجوة خلال التجمع العائلي وكعادتها تألقت الملكة رانيا بإطلالة كاجوال أنيقة مكونة من تيشيرت أبيض وبنطلون جينز أما إطلالة رجوة فاختارت جمبسوت بيج بتصميم سفاري.

إطلالة الملكة رانيا أثناء تجمع العائلة للاحتفال بعيد ميلادها 

تألقت ملكة الأردن الأنيقة بإطلالة كاجوال مكونة من تيشيرت أبيض تانك مع سترة قصيرة من دار Off-White بنفس وبنطلون جينز أزرق بتصميم مستقيم الساق مزيناً بأزرار جانبية من Khaite وأكملت إطلالتها بحقيبة كتف زرقاء من 31philliplim موديل "Pashli Mini Messenger".

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية تركت الملكة رانيا شعرها منسدلاً بتسريحتها الكلاسيكية التي تعودنا أن نراها بها دائماً وحرصت على وضع مكياج ناعم باللون المشمشي اللامع.

إطلالة الأميرة رجوة في تجمع عيد ميلاد الملكة رانيا الـ53

خطفت الأميرة رجوة هي الأخرى الأنظار بإطلالتها البسيطة، حيث ظهرت بجمبسوت من الجبردين البيج بتصميم سافاري من علامة زارا Zara ووضعت حزام خصر عريض من دار ديور Dior وصففت شعرها بتسريحة نصف مرفوعة ومن أجل لمسة مميزة أكملت الأميرة إطلالتها بأقراط متدلية من ماركة Insignia Jewelry موديل "Lianne" مطلية بالذهب عيار 18 قيراطاً على الفضة الإسترليني مرصعة بالأحجار الكريمة.