النجم ربيع بارود يستقبل العام الجديد بحفلين مميزين في لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
وليد توفيق يستقبل العام الجديد بحفل جماهيري كبير في دبي
اشتقتلك كتير... جديد النجم اللبناني ربيع بارود
بالفيديو: النجم ربيع بارود أطلق اغنيته المنفردة الجديدة منك تعلمت

غادر النجم اللبناني الشاب ربيع بارود بيروت متوجهاً إلى تونس لإحياء حفلاً كبيراً مساء السبت 21 كانون الاول -ديسمبر الجاري في  فندق "غولدن توليب" حيث سيجتمع مع معجبيه الذين حجزوا أماكنهم منذ أسابيع خاصة وأن بين ربيع وشعب تونس علاقة خاصة ومحبة صادقة ومتبادلة.

كذلك يستقبل ربيع العام الجديد مع محبّيه ومعجبيه في لبنان، فيفتتح سهرة رأس السنة في مطعم "أطلال بلازا" في غزير وينهيها في مجمّع "سان ستيفانو" في البترون، فيتسنى لكل محبيه في كافة المناطق اللبنانية استقبال العام الجديد معه ومشاركته سحر هذه الليلة الاستثنائية.



وتستمر أغنية "دلعن دلعونا" التي أطلقها ربيع مؤخراً وهي من كلمات الشاعر طوني ابي كرم وألحانه بحصد مزيد من المشجعين لهذا اللون الغنائي الشعبي والرومنسي في أن حيث بدأت الاغنية بتسجيل تقدماً كبيراً في سباق الأغنيات على هواء معظم الاذاعات اللبنانية.

من ناحية أخرى حلّ ربيع ضيفاً على برنامج “Z ladies” الذي تعرضه قناة الجديد اللبنانية وتعرّف الجمهور على الوجه الآخر لربيع الانسان الراقي، الشفّاف والمثقّف وعبّر معجبوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ذهولهم بشخصيته الاستثنائية المحبّبة والعفوية والقريبة من القلب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد المزيد:

الدلعونا على طريقة ربيع بارود

ربيع بارود: بعد تجربة الرقص لم أعد أخشى شيئاً!

للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية