اليوتيوبر الكوري الشهير Daud Kim يؤدي العمرة بعد اعتناقه الإسلام

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
فيديو مغني كوري شهير يعلن اعتناقه للإسلام.. اكتشفوا من هو
مدون إماراتي شهير يعلن اعتناق نجمي راب عالميين للإسلام
قصة صورة ديانا حداد أمام الكعبة واعتناقها الإسلام

أعلن اليوتيوبر والمدون الكوري الجنوبي، داود كيم عن أدائه لمناسك العمرة، إذ نشر صورة له وهو يؤدي مناسك العمرة وبملابس الإحرام من أمام الكعبة الشريفة بالمملكة العربية السعودية.

داود كيم ممتن بوجوده في مكة

ونشر Daud Kim صورته عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها كاتباً:"أخيرا أتيت إلى مكة، أنا أسعد الناس لأن الله اختارني، والله أتى بي إلى هنا، ما شاء الله بفضل الله، شكرا لإعطائي فرصة القدوم إلى أقدس مدينة في العالم، أدعو الله لجميع الإخوة والأخوات المسلمين أن يغفر الله ذنوبنا".

كما حرص داود كيم، على توثيق صيامه لأول مرة بالسعودية خارج كوريا منذ أن أعلن إسلامه مشيدا بجمال الروح الأخوية ومميزات أداء الصلاة والعمرة في مكة المكرمة وبعض المناطق السعودية.

من هو داود كيم؟

وداود كيم هو مدون كوري، يحمل جنسية كوريا الجنوبية يقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبث فيديوهاته من هناك، ويتردد ما بين السعودية ودبي، ولديه شعبية جارفة من خلال قناته المصورة علي منصة الفيديوهات العالمية “يوتيوب”، وتجد فيديوهات آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشرها علي المنصة.

أعلن اعتناقه الإسلام منذ (25 سبتمبر 2019)، وقال إنه تأثر كثيراً بحياة المسلمين، وأشار أن لم يواجه أي شخص مسلم، سبق له وأن أساء إليه، بل دائماً كانوا في منتهى الاحترام ويعاملونه بلطف دائم، وأشار في واحدة من فيديوهاته علي يوتيوب، أنه وجد في دين “الإسلام” الراحة والطمأنينة التي كان بحاجة لها.


وامتلأت القنوات الرسمية لليوتيوبر داود كيم على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو تظهر استكشافه للدين الإسلامي، والتي حملت عناوين مثل "العيد في كوريا" و"هل الموسيقى حرام؟" وغيرها

وحول اختباره لاسم داود، قال: "لدي فكرة لاسم إسلامي، فعندما ولدت لقبوني باسم كاثوليكي وهو ديفيد، لذا أعتقد أنه يتوجب علي اختيار اسم قريب منه وهو داوود"

يتابع اليوتيوبر الكوري داود كيم، ما يزيد عن 3.23 مليون مشترك علي يوتيوب، وأكثر من 640 ألف متابع علي حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي إنستقرام. والجدير ذكره، أنه بات من ضمن النجوم الأعلى مشاهدة في السعودية، نظراً لحبه الكبير لأهل المملكة، ويحرص علي بث عدة فيديوهات متعلقة بهم وبحياتهم.