مجموعة Kim Shui لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Coach لخريف 2022
مجموعة Fendi لخريف 2022
مجموعة Etro لخريف 2022

كانت مصممة الأزياء Kim Shui تصنع قطعاً شبكية جذابة وشفافة بفتحات وجلد قبل فترة طويلة من أن تصبح الظاهرة التي هي عليها الآن، اليوم، هناك كادر من المصممات الشابات يدفعن هذا النوع من الأنوثة القوية، لذلك لم يكن مفاجئاً أن نرى Kim Shui تستكشف زوايا مختلفة من جمالها للسقوط، باستخدام مجموعة متنوعة من المواد والتقنيات.

بدا أن القطع المفضلة في مجموعة خريف 2022 كانت القمصان السوداء الشفافة مع التنانين البراقة التي أغلقت العرض ولكن أحدث ما كان هو مظهر التويد، الذي تم تمييز الكثير منه بالفرو الصناعي والذي تم افتتاحه به، للوهلة الأولى، يبدو أن مراجع المصمم كانت في التسعينات من القرن الماضي، "Chanel and Clueless" ومع ذلك قالت شوي إنها كانت تنظر إلى مجموعاتها الأولى وتعود إلى الأقمشة والقصص التي شعرت أنها لم تستكشفها بالكامل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

"كيف تصنع شيئاً مثيراً لا يتعلق فقط بإظهار الجلد؟ كيف نعطي تأثير مثير بطريقة مختلفة؟ "بالنسبة إلى Kim Shui، كان هذا الجدل الدائم في طليعة عرض أزياء خريف وشتاء 2022 والمزود بعام 2000.

تفاصيل مجموعة Kim Shui لخريف 2022

  • قد ترى Shui هذه المجموعة على أنها عودة إلى النموذج ولكن من المحتمل أن يراها معظم الناس على أنها تغيير طفيف في الاتجاه أو الاتجاهات، ربما ركزت بعمق أكبر على عدد أقل من الأفكار، بالإضافة إلى أنه كان من المثير بعض الشيء الحصول على مظهر واحد فقط من المخمل.
  • في حين أن هذا الفستان المعين كان مصقولاً وأنيقاً شبيهاً بفساتين عرض الموسم الماضي وهو فستان مطبوع بالوردي ترتديه Azealia Banks، إلا أن الكثير من مجموعة الخريف كانت أكثر رقة.
  •  كانت القوام أكثر خشونة، مع بعض الحواف غير المكتملة والدرزات المكشوفة. كان الأخير هو المفتاح لهذه المجموعة. 
  • أوضحت شوي أنها كانت في حالة مزاجية استبطانية وأرادت قلب امرأتها "من الداخل للخارج".
  •  كان الكشف هنا يتعلق بنفس القدر أو أكثر في بعض الحالات، حول بناء الثوب مقارنة بمن يرتديه البعض.
  • لم تكن هذه مجموعة أولية بأي حال من الأحوال، لكن عارضات الأزياء في تسريحات باربي المقلوبة وأحذية الساتان قلبت المقاييس بعيداً قليلاً عن الأنماط الجريئة.

مجموعة Kim Shui لخريف 2022

انحرفت شوي عن التصاميم التي تجرد الجلد والتي هيمنت على عروض المصممة السابقة وعمقت السرد حول المرأة التي تصمم لها وأثبتت أن الطبقات يمكن أن تكون مثيرة، خاصةً عندما تكون المشدات بأربطة والسترات القصيرة جداً نقاط محورية في الملابس.

  • من ناحية الموضة، جددت المجموعة الجاذبية الجامحة التي أصبحت شوي تتقنه وإن كان ذلك بمهارة أكبر من المواسم السابقة، أثبتت معاطف الفرو Kitschy والتنانير القصيرة المصنوعة من الجلد النباتي والتويد المعاد تصميمه أن خبرة Shui في التصميم تمتد إلى ما هو أبعد من عالم الفواصل الضيقة للغاية وفي عالم الأنوثة الهادئة.
  •  في حين أن القمصان الشفافة المزينة بتطريز التنين والسراويل ذات الأربطة قد تم تجربتها وإصدار صور ظلية حقيقية للعلامة التجارية، تضمنت مشاريع التصميم الجديدة تفاصيل التماس المكشوفة والتويد المزين بالفرو التي أثبتت بالتأكيد تعدد الاستخدامات المرحة للنسيج القديم.