امنحي شعركِ عطراً مميزاً مع "هيـرا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
امنحي شعرك إطلالة متجددة كنجمات هوليوود
امنحي شعرك ألواناً رائعة بهذه الوصفات
امنحي شعرك التألق واللمعان برذاذ الشاي الأخضر

طرحت "بيوتـي ســولوشنز"، الموزّع الرائد لعلامات التجميل الأشهر عالمياً في منطقة الشرق الأوسط، مفهوماً ثورياً جديداً في مجال العناية بالشعر في أسواق المنطقة، وهو عطر "هيرا" (Herra)، الذي يمنح الشعر رائحة عطرة وحماية متكاملة على مدار اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يعد عطر "هيرا" منتجاً جديداً كلياً في معالجة الشعر، حيث يؤمن لشعركِ الحماية والترطيب الكاملين، بينما يتفاعل عطره الأخاذ مع عطرك الخاص ليمنحكِ رائحة جميلة ومميزة. وتحتوي مركبات الحماية في "هيرا" على خلاصة أزهار دوار الشمس التي تؤمن الحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية وتساعد على تخفيف شحوب لون الشعر، وعلى خلاصة ثمار الزيتون الغنية بمضادات الأكسدة والتي تعمل على حماية الشعر من التلوث والمركبات الكيميائية الحرة، بما يجعله مثالياً لأجواء المنطقة الحارة.

وكان قد تم الإعلان الرسمي عن طرح عطر "هيرا" للمرة الأولى خلال أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت النجمة باريس هيلتون أول المعجبات بالمنتج الجديد. ولاقى هذا المنتج المتميز استحسان العديد من المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي، وحصل على إعجاب خيرة مصففي الشعر في المملكة المتحدة، إضافة إلى العديد من الجوائز العالمية في عالم الجمال.

تعرفي أيضاً على:

أنجح خلطات الزيوت الطبيعية لشعر أكثر كثافة

نصائح لعلاج الشعر الجاف وإعادة لمعانه

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من طريق العناية بالشعر على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترنية