باسكال مشعلاني تنعي شقيقها وتكشف عن تفاصيل العزاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
باسكال مشعلاني
باسكال مشعلاني تتحدث عن شقيقها خلال عزائه وتنهار باكية
مصر تكرّم باسكال مشعلاني

نعت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني، شقيقها، بكلمات مؤثرة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

باسكال مشعلاني تنعي شقيقها

عبر حسابها على إنستغرام شاركت باسكال مشعلاني صورة لها ظهرت خلالها برفقة شقيقها الراحل، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "الله يرحمك يا أخي يا حنون.. يا رفيق الدرب.. راح اشتقلك كتير وبحبك قد الدنيا مين بعد بدو يدقلي كل يوم الصبح ويضحكني".

وأضافت مشعلاني خلال تعليقها قائلة: "راح تترك فراغ كتير بي قلبي يا حبيبي كنت دايمًا تقلي بدي أسمع أغانيكي أول واحد أعطيكي رأيي قد ما كنت تعشق الموسيقى والفرح والضحك الموت علينا حق بس بكرت كتير".

من المقرر، وفقًا لما أعلنته باسكال مشعلاني عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، تشييع صلاة الجنازة اليوم في كنيسة مارجرجس عمارة شلهوب. ومن المقرر أن يقام العزاء يومي الخميس والجمعة، في صالون الكنيسة ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر وحتى الساعة السادسة مساءً.

مؤخرًا، كانت باسكال مشعلاني قد طرحت أحدث أغانيها عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، والتي حملت اسم "حبك مؤذي"، وجاءت الأغنية من كلمات حسين خليفة، وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.