باقة من النجوم يحييون مهرجان غريفة الصيفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: تكريم دارين حمزة ونجوم لبنان في غريفي
باقات ورد طبيعي للعروس بألوان الصيف
باقات ورد اعتمديها في منزلك لديكور صيفي منعش

أحيى تجمع شباب غريفة وبلدية غريفة مهرجان صيف غريفة 2014 للعام الرابع على التوالي وذلك مساء الاحد 17 آب في ساحة غريفة العامة. وقد تميز مهرجان هذا العام على جميع المستويات حيث كان التنظيم دقيقا ومستوى المكرمين مميزا.
افتتح المهرجان الذي حضره ما يقارب 1900 شخص بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة رئيس بلدية غريفه كامل ابو حمدان تلتها دقيقة صمت عن ارواح كافة الشهداء في لبنان وشهداء الجيش اللبناني الذي خصص مدخول المهرجان لصالحه.
ثم انطلق الحفل بلفتة وفاء وتقدير للفنانة الراحلة سلوى القطريب حيث كان استذكار لأجمل اغانيها على المسرح وخصصت أرزة في محمية أرز الشوف باسمها. بعدها تمت تقديم الدروع التقديرية للفنانة الين لحود التي كرمت عن نجاحاتها الأخيرة في لبنان وفرنسا.
الممثلة القديرة تقلا شمعون كرمت عن مجمل اعمالها كما تم غرز أرزة بإسمها في محمية أرز الشوف. والممثل طوني عيسى كرم عن اعماله ونجاحاته عن عامي 2013-2014 ،كما نالت الممثلة لورين قديح لفته تكريمية عن نجاحها كظاهرة تمثيلية في السينما اللبنانية وآخرها في فيلم حبة لولو.
الصحافة اللبنانية كان لها نصيبها في التكريمات اذ حصدت الإعلامية دنيز رحمة فخري تكريما عن تفوقها كمراسلة ومحاورة سياسية. الإعلامية شدا عمر كرمت كمحاورة سياسية واعلامية بعد عودتها في برنامج "كلمة حرة" عبر تلفزيون لبنان.
الإعلامي بسام ابو زيد كرم عن مجمل مسيرتة الإعلامية كمراسل ومحاور ومقدم اخبار. كما حصد الإعلامي شربل عبود  درعا تقدريا على نجاحاتة كصحافي ومراسل متفوق عبر شاشة تلفزيون الممستقبل.

وخصص تجمع شباب غريفة ثلاثة دروع تقديرية لسيدة الأعمال سليمة حرب والمصور الفوتوغرافي جان سعد والأديبة هيام حرب ملاعب. واختتم المهرجان بتكريم للفنان ايوان الذي قدم عددا من اغانيه، وتكريم للفنانة نورهان التي أحيت الحفل بباقة من أغانيها وقدمت وصلة من أغاني الدبكة والأغاني الشعبية.

تابع هنا جميع أخبار الفن وصور النجوم والفنانين والمشاهير