خلال مهرجان الشيخ زايد: كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا في أبوظبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد: حضور ضخم وطفل يقتحم المسرح
كاظم الساهر يحيي حفلاً السبت المقبل في فندق المريديان عمان
نبيل شعيل يحيي حفلاً غنائياً بمناسبة الأعياد في الإمارات

يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلاً غنائياً بمهرجان الشيخ زايد المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، وذلك يوم السبت الموافق 30 من ديسمبر الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حفل كاظم الساهر في مهرجان الشيخ زايد

يأتي حفل كاظم الساهر ضمن حفلات "ليالي الوثبة" الغنائية التي ينظمها المهرجان أسبوعياً ضمن فعالياته لهذا الموسم، والتي يحييها نخبة من كبار الفنانين والنجوم العرب.

سيقام حفل كاظم الساهر بالمسرح الرئيسي في مهرجان الشيخ زايد، تحت رعاية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي. يُذكر أن كاظم الساهر كان قد كشف عن تعاون فني جديد، يجمع بينه وبين منظمة الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، لدعم قرار وقف إطلاق النار على غزة. يتضمن هذا التعاون إنتاج أغنية Hold your fire أو أوقف نيرانك، وسيتم التبرع بجميع عائداتها لصالح المنظمات المدنية المعنية بحقوق الفلسطينيين.

قال كاظم الساهر من خلال منشور شاركه عبر حسابه الموثق عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

ليالي الوثبة الغنائية

تقام حفلات ليالي الوثبة الغنائية يوم السبت من كل أسبوع، خلال عطلة نهاية الأسبوع، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين الفرصة لعيش أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية.

أيضاً تقدم ساحات وأقسام وأجنحة مهرجان الشيخ زايد للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، بالإضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال العديد من المسابقات، كما تتيح لهم فرصة التسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات.

يستقبل مهرجان الشيخ زايد زواره يومياً وحتى 9 مارس 2024، ابتداء من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع وحتى 1 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الرسمية.