بالصور: حسين الجسمي والجمهور يشعلان جنبات مسرح مهرجان "يا سلام"

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالفيديو والصور: عمرو دياب يشعل المسرح والجمهور يتهافت عليه في رومانيا
حسين الجسمي يعايد الجمهور السعودي في الرياض
راغب علامة يعانق أحلام ويشعل المسرح بمغازلته الغريبة لها أمام الجمهور

تناغم وتفاعل مستمر، أشعله الجمهور الحاضر لأولى حفلات مهرجان "يا سلام" على هامش سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، بمشاركة "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الفنان الإماراتي حسين الجسمي، الذي قدم مجموعة من الأغنيات أمام الجمهور الكبير الذي إمتد وانتشر في جميع جوانب ميدان دو بجزيرة ياس.

وأطلق حسين الجسمي خلال الحفل تحية خاصة ووجهها من أرض الإمارات وعاصمتها أبوظبي، الى جميع جمهور الوطن العربي، وقال أنه سعيد بتواجدهم وحضورهم الذي يفتخر به، معلناً أنه سعيد بهذا التفاعل الكبير الذي لم يتوقف على إمتداد وصلته الغنائية التي تنقل فيها بين جديده وقديمه من الأغنيات الإماراتية والخليجية والعربية، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، معلناً ليلة إستثنائية بكل ما تعنيه الكلمة.

هذا ومن باب تحقيق الأمنيات وبتنظيم مؤسسة "تحقيق أمنية" الخيرية في الإمارات، قام الجسمي خلال تحضيراته لإعتلاء خشبة حفل "يا سلام" بتحقيق أمنية مجموعة من الأطفال المصابين بالسرطان قدموا من الأردن من مركز الحسين للسرطان، بمقابلته شخصياً، حيث التقى بهم وتبادل الحديث معهم بمحبة وود كبيرين مما جعل إحدى الأطفال البنات من التعليق قائلة: "أنه من أجمل أيام حياتي، مقابلة الجسمي".

وكان حسين الجسمي الفنان الإماراتي والخليجي في الليلة العربية التي شاركه فيها الفنانة اللبنانية اليسا، والفنان المصري عمرو دياب.

ما هي مفاجأة حسين الجسمي الجديدة!!

إهداء حسين الجسمي الأغنية الثانية للشعب المصري

للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية