حسين الجسمي يحتفل مع جمهور جدّة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
هوية اليوم الوطني السعودي 91
حسين الجسمي يحتفل مع 40 ألف بحريني بالأعياد الوطنية
عبادي الجوهر يطرب جمهور الرياض في اليوم الوطني السعودي 91

أحيا مساء الأربعاء 22 سبتمبر الفنان حسين الجسمي حفلاً غنائياً جماهيرياً في جدة احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91.

حسين الجسمي يشعل الأجواء بالسعودية

وأشعل حسين الجسمي الحفل في افتتاح حفلات اليوم الوطني، وأحياه على مسرح سوبر دوم جدة، وبتنظيم من شركة "بنش مارك" برعاية الهيئة العامة للترفيه، ونقل الحفل على مباشرة على قناة mbc وتطبيق "شاهد"، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وأطرب حسين الجسمي جمهوره بباقة من أشهر أغانيه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

"كل عام والوطن قادة وشعب بألف خير"، هكذا افتتح الفنان حسين الجسمي الحفل الذي انتظره جمهور جدّة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، ذكرى توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود واعتماد اسم "المملكة العربية السعودية".

حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي 91

وتألق الفنان حسين الجسمي في حفله بجدة احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91، ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور سواء من حضور الحفل أو على مواقع التواصل، وتصدر الجسمي موقع تويتر بعد الحفل، الذي قدم به مجموعة من أغانيه الشهيرة وعلى رأسها أغنيته الجديدة "حتة من قلبي"، بالإضافة إلى أغاني "والله ما يسوى"، و"مهم جداً"، و"بالبنط العريض"، و"كل ما نويت" و"بحبك وحشتيني"، و"بحر الشوق" وغيرها.

وقدم أيضاً الفنان حسين الجسمي في الحفل أغنية "أما براوة" للفنانة نجاة، بالإضافة إلى أغنية "سلمان الشهامة"، احتفالاً باليوم الوطني السعودي، ولاقت الأغنية تفاعل خاص من جمهور الحفل، ووجه التهنئة للجمهور السعودي بمناسبة اليوم الوطني من خلال كلمته للجمهور على خشبة مسرح حفله بجدة.


اه لقيت الطبطبة🎶🤩@7sainaljassmi
..#بنش_مارك #هي_لنا_دار #هيئة_الترفيه #حسين_الجسمي pic.twitter.com/JBOplT0ScT

 الجسمي يدعو الجمهور لإكسببو دبي 2020

وعايد الجسمي من على المسرح الجمهور وقال في كلمته " هي لنا دار ونحن لها محبين كل عام والسعودية دارنا بألف خير، جيناكم من بلدكم الامارات بنبضات حب سعودية نحتفل بها معاكم في اليوم الوطني ٩١ لدارنا الغالية السعودية، تحية محبة كلها فخر لأهل المرجله والعز وعسا السعودية واهلها دائما بخير ومسرات، وقلب الامارات ينبض سعودي".

ودعا الجسمي الجمهور وكل من يحضره عبر الشاشات والاثير والعالم كله للعيش بالمستقبل بكل تطلعاته وافكاره وزيارة اكسبو 2020 في مدينة دبي الامارات.

وقال الفنان حسين الجسمي في كواليس حفله باليوم الوطني: "سعيد بهذا الحفل الجميل، شعور لا يوصف بالفرحة، أشكر كل من حضر وكل من شافنا اليوم عبر شاشة mbc، يوم لا ينسى في حياتي والجمهور أكثر من رائع"، ووجه الشكر لمنظمي الحفل وفرقته الموسيقية.

وأخيراً نشر الفنان حسين الجسمي صور من احتفال اليوم الوطني السعودي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستقرام".

وعلق علي الصور، كاتبًا: "هي لنا دار ونحن لها محبين كل عام ودارنا بخير #اليوم_الوطني_السعودي”.

وتحتفي المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر، باليوم الوطني التسعين للمملكة العربية السعودية، بعد الإعلان التاريخي للملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله – عن توحيد المملكة تحت راية "لا إله إلا الله محمد رسول ال