بثينة الرئيسي وميس كمر تثيران الجدل بدورهما في مسلسل وأنا أحبك بعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بثينة الرئيسي تثير الجدل بظهورها مع الحرس الشخصي في الخبر
غدير السبتي تحسم الجدل حول خلافها مع بثينة الرئيسي
صور بثينة الرئيسي بالحجاب في مسلسل صديقات العمر

بمجرد عرض أولى حلقات مسلسل وأنا أحبك بعد، للفنانة بثينة الرئيسي، أثيرت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب أدوار النجمات في المسلسل الذي يشارك في سباق الدراما الرمضانية، حيث تقوم ميس كمر بدور أم لبثينة الرئيسي وهو ما أثار التساؤلات والانتقادات بسبب تقارب عمر النجمتين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتقوم ميس كمر، 42عاماً، في مسلسل وأنا أحبك بعد بدور أم لبثينة الرئيسي التي تبلغ من العمر 37 عاماً، لتنهال التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مدافعة عن فارق العمر بين النجمتين.

 ومن بين التعليقات: "عادي في امهات تزوجو بعمر صغير وما تفرق بينهم وبين بناتهم ما شاءلله بعدين بهذا زمان كلنا صغار"، "شو دخل اعمارهم الحقيقية!!!  ناس تحب تدور المشاكل دوارة"، "ترى تمثييييييل عادي وبالواقع احيان في امهات هم وبناتهم بالشكل كأنهم اخوات تكون الام متزوجة وهي صغيره"، "جته على هلمسلسل يعنى السنه اللى فاتت بمسلسل مخرج 7ريماس منصور ٣٧ سنه ماخذه دور ام اسيل عمران ٣٢ سنه".

مسلسل وأنا أحبك بعد

مسلسل وأنا أحبك بعد، هو أحد المسلسلات الرمضانية التي شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام، وهو من إخراج خالد جمال ومن تأليف الكاتبة مريم الهاجري، ويشارك في بطولته  نخبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية، منهم بثينة الرئيسي وحسين المهدي ومحمد رمضان وفهد العبدالمحسن وميس كمر وناصر كرماني وعبدالله التركماني وإيمان جمال والعديد من الفنانين الشباب.

وكانت بثينة الرئيسي فاجئت جمهورها بإطلالة غير متوقعة لتكشف بعد ذلك أنها لدورها في مسلسل وأنا أحبك بعد، حيث تقدم الفانة الشهرة دور لورا، وفي تصريحات سابقة قالت ارئيسي عن دورها في مسلسل وأنا أحبك بعد، إنها عندما قرأت أول حلقتين من العمل لم تستكمل القراءة حتى الحلقة الـ30 حلقة، وأكدت على موافقتها للدور قائلة إنها لم تقدم مثل هذا الدور من قبل.

وتدور قصة وأحداث مسلسل وأنا أحبك بعد في إطار لايت كومد، ويناقش العديد من المشكلات الاجتماعة المختلفة وامشكلات  الأسرية و خاصة الخلافات الدائمة بين الأزواج والتي يعيشونها  في بداية الحياة الزوجية بينهم، كما يحمل  المسسلسل العديد من الرسائل الهامة للأزواج إلا أن هذه الرسائل تقدم في إطار كومد طريف، ويعد مسلسل وأنا أحبك بعد هو التجربة الأوى الكوميدية للمخرج خالد جمال، حيث اعتاد على تقديم الأعمال الدرامية الجادة، كما أن العمل الدرامي الرمضاني  أخرج الفنانة بثينة الرئيسي من عباءة الأعمال التراثية.