ياسمين رئيس تثير الجدل بعد توجيه رسالة غامضة لشخص مجهول

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
دنيا سمير غانم توجه رسالة غامضة إلى شخص مجهول عبر إنستغرام
ياسمين رئيس تثير جدل على إنستقرام بعد تخليها عن شعرها
هند القحطاني توجه رسالة عتاب لشقيقتها وتثير الجدل حول أزمتهما

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة غامضة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لشخص لكن لم تذكر اسماً ولم توضح الغرض من هذه التغريدة.

نشرت الفنانة المصرية تغريدة على تويتر قالت فيها: "بطلت احترمك وكمان قرفانة منك"، وأثارت هذه الكلمات تساؤلات جمهورها حول الشخص المقصود بتلك الرسالة.

رسالة ياسمين رئيس الغامضة

وتفاعل الجمهور مع تلك التغريدة بشكل واسع لكنها تركتهم في حيرة وتساؤل حول الغرض من هذه التغريدة ومن المقصود بها.

وخمن المتابعون للفنانة ياسمين رئيس بأنها تشير إلى صديقتها شيرين عبد الوهاب حيث ربط الجمهور تغريدة ياسمين رئيس بموقف شيرين من شقيقها بعد خروجها من المستشفى الخاصة لعلاج الإدمان.

وعلق أحد المغريدة قائلاً: "لو قصدها على شيرين فأنا كنت عايز أقول كده من زمان، بس مش حابب أثير الجدل في نقاشات مش مهمة في عز ما الدنيا كلها حملات بتدعمها وهي لسه عمالة تعك"، و"غالباً تقصد شيرين، أنا كنت من جمهورها وأشد المعجبين بيها، بس للأسف".

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب حصلت على دعم مصري وعربي كامل أثناء فترة تواجدها في المستشفى لكن انقلب ذلك الدعم لهجوم بعدما خرجت من المستشفى حيث قررت مقاضاة شقيقها واتهامها بسحلها وضربها وتهديدها بسلاح أبيض، لكن شقيقها محمد عبد الوهاب نشر عبر حسابه على الفيسبوك وقالت أن شيرين تقيم في الفترة الحالية مع طليقها حسام حبيب بأحد الفيلات التابعة لأقاربه، وأنها مغيبه تماماً ولا تدرك ما تفعله.

مسلسل ألف ليلة وليلة

في الفترة المقبلة من المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني القادم 2023، في مسلسل ألف ليلة وليلة وتجسد شخصية شهرازاد، ويشاركها في دور البطولة الفنان ياسر جلال، مايان السيد، عمرو عبد الجليل نور اللبنانية، شيري عادل والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خير.

كذلك تعاقدت رئيس على بطولة مسلسل رمضاني آخر ويدعى "بابا المجال" ويشاركها في البطولة الفنان مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، ورياض الخولي.

وشاركت ياسمين رئيس العام الماضي في فيلم خطة مازنجر وهو أحد الأفلام الكوميدية وشاركها أبرز نجوم الكوميديا في مصر مثل الفنان حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وحسام داغر، وإسماعيل فرغلي والفيلم من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، إخراج رامي رزق الله.