بخطوات بسيطة اكتشفي أسلوبك الشخصي في ستايل الملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 07 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
جددي أسلوبك في اختيار الملابس بخطوات بسيطة
احصلي على ستايل شيك وعصري بخطوات بسيطة
نسقي ملابس الدانتيل بخطوات بسيطة

هل تستيقظين في الصباح وتحدققين في خزانة ملابسك في إحباط لأنكِ لا تعرفين ماذا ترتدين؟ هل يبدو التسوق وكأنه عمل روتيني مخيف لأنكِ لا تعرفين ماذا تشتري؟ هل تشعرين بالإحباط من طريقة لباسك لأنكِ لا تبدين بالطريقة التي تريدها؟ أنتِ لست وحدك.

في أغلب الأحيان، تنبع هذه المشاكل من حقيقة أنكِ لا تعرفين أسلوبك الشخصي، عندما يكون الأمر كذلك، فأنتِ لا تعرفين كيف تريدين أن تبدي ولا تعرفين ماذا تشترين ولا تعرفين على وجه الخصوص ماذا ترتدين! ينتج عن هذا التوتر وخيبة الأمل والإحباط، لكن دعينا نساعدك في التخلص من هذه المشاكل من خلال إظهار كيفية العثور على أسلوبك الشخصي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيف تجدين طريقتك الشخصية

هذا المنشور مخصص لجميع هؤلاء السيدات اللائي لا يعجبهن أسلوبهن الشخصي الحالي ويريدن تغييره أو لأولئك النساء اللواتي لا يعرفن حتى ما هو! نعم، يمكن أن يتغير أسلوبك باستمرار بمرور الوقت، لكن هذا لا يعني أنه عليكِ أن تظلي محبطة لعدم الوصول إلى المكان الذي تريدينه.

لماذا تهتمين بأخذ الوقت والجهد للعثور على أسلوبك الشخصي في المقام الأول؟ 

  1. لا مزيد من الإحباط عند النظر إلى خزانتك كل صباح والتفكير في "ليس لدي ما أرتديه" على الرغم من أن خزانتك مليئة بالأشياء، لأنه حقاً، لديكِ أشياء لترتديها ولكن عندما تستخدم النساء هذه العبارة، فإنهم يقولون أكثر، "ليس لدي ما يناسبني إليّ اليوم.
  2. "التسوق أصبح أسهل بكثير، فبدلاً من تجربة أشياء مختلفة والذهاب إلى عدد من المتاجر المختلفة، فأنتِ تعرفين الأماكن التي تحب التسوق فيها وأنتِ تعرفين ما الذي ترغبين في شرائه وتعرفين ما الذي يبدو جيداً بالنسبة لكِ.
  3. بمجرد اكتشاف أسلوبك سوف تتخلصين من كل شيء لا يناسبك في خزانتك، لن يكون من الأسهل ارتداء ملابسك في الصباح فحسب، بل ستشعرين بالهدوء بعد ذلك مع العلم أن لديكِ فقط ما يناسبك، إنه مثل هذا الشعور المذهل عندما تنظفين منزلك بعمق وينتهي بكِ الأمر تشعرين بأنك أكثر نظافة وأخف وزناً.

استلهمي من منصات مختلفة 

  • نصيحتنا الأولى للعثور على أسلوبك الشخصي هي الوصول إلى Pinterest أو Google أو أسلوب المشاهير أو عروض الأزياء، انظري إلى لوحة "الملابس" أو "النمط" وشاهدي ما قمتِ بتثبيته. 
  • من المحتمل أن تكون خزانتك في حالة من الفوضى، لكنك ستعلقين شيئاً ما على لوحتك فقط إذا كان شيئاً يعجبك.

استلهمي من خزانتك

الآن، اذهبي إلى خزانتك وارتدي القطعة المريحة لكِ أو الزي الذي تحبينه أكثر من غيره، من المحتمل أن يكون هذا هو ما تفضلينه أو الذي تشعرين براحة أكبر فيه.

افحصي خزانتك

يتماشى هذا النوع مع الخطوة رقم 2 أعلاه ولكن الآن بعد أن عرفتِ الزي الذي ترتدينه كثيراً، انظري لمعرفة ما إذا كان لديكِ كمية زائدة من نفس القطعة،على سبيل المثال، لدكِ على الأرجح 6 قمصان مخططة أو هل لديكِ الكثير من البلوزات البيضاء أو الفساتين القصيرة أو الفساتين الطويلة أو أي شيء بألوان نيون زاهية؟

تنظيف الخزانة

الآن بعد أن عرفتِ ما تحبينه وما تشعرين به جيداً، فقد حان الوقت لإخراج كل القطع الموجودة في خزانتك والتي تعيق ذلك، ربما تحبين أن ترتدي المزيد من الملابس البوهيمية ولكن خزانتك مليئة بالقمصان الرسمية، أو تحبين أن تحتضني جانبك البسيط، لكن خزانتك مليئة بقطع  لمونة ولافتة للنظر، لذا، تخلص من تلك الأشياء التي لا تتطابق مع الأسلوب الذي اخترتيه لنفسك.

التسوق

هنا هو الجزء الممتع! الآن بعد أن عرفتِ أسلوبك (أو على الأقل ما تريدينه أن يكون) وقمتِ بتنظيف خزانتك، فقد حان الوقت لملئها بقطع جيدة وعالية الجودة تعكس من أنت أو ما تريدين أن تكوني، حسناً، تخيلي أنكِ ربحتِ بطاقة هدايا للتسوق ذاهبة إلى جمع ملابس أحلامك، إلى أين ستذهبين لتفعلي ذلك؟ أياً كان ما برز في رأسك على الفور، يجب أن يكون المكان الذي تبدئين منه أولاً، حيث من المحتمل أنه مكانك المفضل!