بدر خلف يثير حيرة الجمهور بفيديو جديد لطفله المزعوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو عن اكتئاب النفاس
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني
بدر خلف يستفز الجمهور بفيديو يوثق لحظة ولادته

شارك خبير التجميل ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي بدر خلف، صورة مع طفل حديث الولادة أدعى أنه أنجبه في حوض حمام السباحة بمنزله.

وآثار خلف، الجدل بعدما نشر تلك الصور التي علق عليها وقال: "اللهم ارزقني الذريه الصالحه يا رب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولادة بدر خلف

 ونشر بدر مقطع صوتي على حسابه على "تويتر" وفيه صراخ رضيع، وبدر يتحدث ويقول:" حبيبي عمري قلبي.. رشاش حبيب ماما".

This browser does not support the video element.

وظن الكثيرين أن قصة إنجاب بدر خلف قد تكون جدية وذلك بسبب ثقة بدر خلف في الحديث بهذا الشأن، ومن المعروف أنها قصة خيالية ومركبة أثارت الجدل لفترة طويلة، لكن هناك تساؤلات لبدر خليفة من متابعة حيث سأله أحدهم وقال :"السؤال اللي محيرني الحين رشاش وش يرضع؟؟"

وعلق شخص آخر على منشور بدر خلف بشأن إنجابه وقال :"نبي فيديو طريقة الرضاعة الطبيعية أهم شيء ما تغطيه عشان نصدقك أكثر".

ولم يكتف بدر خلف بنشر صورة لابنه، بل قام بنشر مقطع فيديو يوثق به ولادته وقد أحدث هذا المقطع ضجة كبير على السوشيال ميديا، حيث قال خبير التجميل الإماراتي بدر خلف في مقطع الفيديو وقال: "الحمد لله توني ولدت  أعرفكم على ولدي رشاش بن سعد العتيبي.. الحمد لله على تمام النعمة وإكمال المنة رزقنا الله بسعد رشاش العتيبي ولله الحمد من قبل ومن بعد".

صورة ابن بدر خلف

وتعرضت الصورة التي نشرها بدر خلف لطفل أخفى وجهه بملصق قلب، إلى الكثير من الإنتقادات والسخرية التي وجهت له وقد وصلت الإنتقادات درجة عالية من الحدة وذلك بسبب تصرفات بدر خلف المريبة والمخالفة لطبيعته كرجل.

ويذكر أن بدر في مقطع الفيديو قام بتقليد السيدات أثناء ولادتهن حيث انه استعرض آلام الولادة وظهر في الفيديو الطبيبة وهي تساعد على الولادة الطبيعية، في محاولة منه التضليل والإيهام بأنه يخضع لولادة طبيعية وليس تمثيل.

جدير بالذكر أن بدر خلف آثار الجدل بسبب إعلانه بأنه تحول الى انثى وعلى الرغم من كثرة التعليقات السلبية فإن بدر خلف لا يتوقف حيث علق على أحد فيديوهاته قائلا: "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟.. باقى كم يوم وتنزل انتظروا".

ومن خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال: "بدر ما تركت شي للبنات ليش هو حلى؟ كل وحدة تلم نفسها وتشتغل على أنوثتها، ولا لا تلوميني إذا صرت أنثى أكثر منك Victory hand.. الأنوثة إحساس داخلي مو أعضاء تناسلية ترا".