بدر خلف يثير حالة من الغضب بفيديو يعلن فيه عن نوع الجنين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
بدر خلف يثير الجدل بفيديو يقلد فيه هند القحطاني
بدر خلف يثير حيرة الجمهور بفيديو جديد لطفله المزعوم
بدر خلف يعلن استرجاله حال فوز المنتخب السعودي

يستكمل بدر خلف نشر مجموعة من الفيديوهات التي يستفز بها الجمهور، خاصة خلال الفترة الأخيرة والتي أعلن فيها عن حمله، ونشر خبير التجميل الإماراتي مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعلن عن جنس الجنين، ليتعرض بعدها لسيل من الانتقادات الحادة.

بدر خلف يعلن عن جنس الجنين

ونشر خبير التجميل الإماراتي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر ظهر فيه مرتدياً جلباب نسائي، ومعتمداً على إطلالة أنثوية اعتمد فيها على الشعر الطويل، وحاول مشاركة الجمهور في تساؤل حول نوع الجنين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وفي مقطع الفيديو وضع بدر خلف صورة للوجو فتاة وبجوارها أخرى لوجه طفل، محاولاً التساؤل عما إذا كان الجنين ولد أم فتاة ليعلن في النهاية أنه ولد. وفي تعليقه على مقطع الفيديو كتب بدر خلف: "حفلة اعلان الجنين الي فبطني".

This browser does not support the video element.

 وبمجرد نشر بدر خلف مقطع الفيديو انهالت عليه التعليقات التي عبرت عن استفزاز متابعيها من خبير التجميل الإماراتي الذي يحرص خلال الأشهر الماضية على الحديث عن حمله وينشر مجموعة من المقاطع التي تنوعت ما بين مقاطع يعلن فيها عن حمله، وأخرى يمارس فيها رياضة الحوامل.

 وطالب عدد من المتابعين بمقاطعة بدر خلف في محاولة منهم لمنعه من نشر مثل هذا المحتوى الذي وصفوه بالكارثي، وكتب أحد المتابعين: "كيف لرجل أن يسمح لنفسه بالإهانة إلى هذه الدرجة، يتحدث عن حمله ويظهر بإطلالات نسائية، لابد من تدخل قانوني يمنع مثل هذه المهذلة".

حمل بدر خلف

خلال الأسابيع الماضية صدم بدر خلف متابعيه بصورة، نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر بدا فيها ببطن منتفخة للغاية مستخدماً الحشوات ليبدو وكأنه حامل.

وتسبب خبر حمل بدر خلف في حالة من الغضب بين مستخدمي موقع التغريدات تويتر، فأعاد عدد من مستخدمي تويتر نشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه خبير التجميل الإماراتي وكأنه حامل معبرين عن توقعاتهم، حيث اعتبر البعض أن الإعلامي الإماراتي خضع لعملية تحويل جنسي، ويحاول التمهيد للمتابعين ما حدث قبل أن يفصح عنها بشكل صريح. فيما اعتبر آخرون أنه يسعى لجذب أكبر عدد من المشاهدات.

يذكر أن بدر خلف أثار الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، وأصر على أن يعلن فيه معاناته مع الدورة الشهرية وهو ما استفز المتابعين ودفعهم للطالبة بضرورة معاقبته بتهمة ما أسموه نشر المفاهيم الفاسدة في المجتمعات العربية، بحسب ما جاء في التعليقات.