بدر خلف يطلب مشورة حول استخدام الليزر مع الرضاعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
طريقة استخدام الليزر المنزلي
بدر آل زيدان من داخل المستشفى ويطلب الدعاء له
الليزر الكربوني للوجه: فوائده وميزات استخدامه

طلب خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، مشورة متابعيه حول استخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد، بالتزامن مع الرضاعة الطبيعية، بحسب ما ادعى.

بدر خلف يلجأ لليزر

وقرر بدر خلف اللجوء لاستخدام الليزر، كحل نهائي لإزالة آثار شاربه الخضراء من وجهه، بحسب ما أوضح عبر حسابه على سناب شات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وطلب بدر خلف مشورة متابعيه قائلا: "بنات هل يضر أسوي ليزر وأنا مرضعة؟ لأني حاجزة موعد أحاول أشيل فيه شنبي الأخضر، طفشت أفيدوني بليز".

ولاقى منشور بدر خلف تفاعلا مع متابعيه، وبالأحرى متابعاته اللاتي تواصلن معه ونصحنه بالرجوع إلى طبيعته كذكر، بعيدا عن الادعاءات الأنثوية التي يفتعلها.

وقال البعض في تعليقاتهم إن بدر خلف ذكر ولا يليق به أن يكون أنثى بتصرفاته مثلما يقول، وأضافوا: "ما يليق عليك إنك أنثى ارجع ذكر"، ليرد بدر خلف ردا محيرا حول قص شعره الطويل، وهل إذا ما قصره أصبح بإمكانه العودة لطبيعته أم لا "الحين إذا قصيته يصير ارجع ولا خلاص ما في أمل".

وحاولت بعض متابعات بدر خلف إقناعه بالعودة لطبيعته الأصلية كذكر، وأصروا أن يحاول من جديد العودة لهذه الطبيعة ليقول ساخرا: "وزوجي وعيالي وين أوديهم؟ يعني يرضيكم أخرب أسرتي عشان أتشبه بالرجال؟ مو عيب".

بدر خلف الذي أثار الجدل بتساؤلاته حول الرضاعة الطبيعية، والذي راوغ في الإجابة عن العودة لطبيعته الحقيقية، استمر في تقديم وصلات الرقص عبر حسابه على سناب شات، ولم يرد على محاولات المتابعات في إقناعه للعودة إلى شخصيته الحقيقية.