ظهور بدر خلف مع زوجه بوضع جريء يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
ظهور بدر خلف مع زوجه بوضع جريئ يثير الجدل

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شارك صورة له وأمامه رجل عاري الظهر، في وضع جريء عرضه لانتقادات على نطاق واسع. 

وعلق بدر على الصورة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "بداخل كل رجل طفل يبحث عن الاهتمام"، وأرفق التعليق بوضع رمز قلب.

بدر خلف يثير الجدل بصورة زوجه 

الصورة السابقة لم تكن الأولى التي تثير الجدل بين متابعي بدر خلف، ففي الأسابيع الماضية كان بدر حديث الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير بسبب أفعاله غير المنطقة التي عرضته لانتقادات لاذعة.

ظهور بدر خلف مع زوجه بوضع جريء يثير الجدل

ففي قت سابق، شارك بدر مع جمهوره مفاجأة، إذ أعلن أنه حامل في جنين، بمن دون الإفصاح عن كيفية حمله أو إنجابه وهو ذكر. 

وكان يتعامل البعض مع الموضوع بسخرية على أساس أن بدر لكن بعد فترة شارك صورة وهو يرتدي ملابس نساء، وزعم أنه في الشهور الأولى من الحمل وأن بطنه بدأت تكبر.

ولادة بدر خلف

شهور قليلة مرت حتى أعلن أنه في الشهر التاسع وأن موعد الولادة اقترب، وبمقطع فيديو ظهر وهو يجري تمارين رياضية خفيفة مخصصة للنساء الحوامل لتساعدهن على الولادة الطبيعية بسهولة. 

وبعد فترة شارك بدر فيديو يتحدث خلاله عن معاناته من اكتئاب النفاس، وهو الذي يصيب بعض النساء بعد الولادة، وفي الفيديو ظهر خبير التجميل الإماراتي وهو يبكي مرتديًا بيجامة باللون الأحمر والأبيض بالإضافة لأكسسوارات ذهبية في يديه الاثنين.

كما نشر خلف أول صورة لشخص يدعي أنه زوجه ووالد ابنه، وأخفى وجه الاثنين برمز قلب، حيث ظهر الرجل وهو جالس بجانب طفل صغير قال بدر أنهما رشاش رضيعه الذي ولد منذ أيام ووالده، حيث علق عليها قائلًا: "يا رب أحفظ لي زوجي سعد وولدي رشاش، فهم جنتي في هذه الدنيا".

ومنذ أيام شارك بدر صورة ساخرة، أحدثت ضجة وهو يرتدي فستان زفافه، وزعم أن الصورة تعود لعقدين من الزمان، على الرغم من أن الغالبية شككت في صحة الصورة، :” أحد يصدق أنه هذي أنا قبل ٢٠ سنه ؟ مسؤوليات الزواج والعيال مرا غيرتني .. هذي سنة الحياة”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار