بدور البراهيم تتهم أشخاص بالتسبب لها بالأذى وتطلق تحذيراً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تتهم مشهورات بظلمها هل قصدت أمل الأنصاري؟
وزن بدور البراهيم وطولها
بدور البراهيم تتغزل في أحلام وتوجه لها رسالة خاصة

وجهت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، تحذيراً لعدد من الأشخاص الذين لم تذكر أسمائهم، باللجوء إلى القضاء في حالة التحدث عنها مجدداً مشيرة إلى أن ذلك يسبب لها الأذى ولعائلتها.

بدور البراهيم توجه تحذيراً

وظهرت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أنها تنتمي لأسرة ذات أصل ولديها أولاد تعتني بهم وعائلة مسؤولة عنها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت بدور البراهيم: "أتمنى كل شخص يحترم نفسه ويعرف أن بدور البراهيم حسب وأصل وفصل وعندها عيال وهي أم وعندها أم وما أنا واحدة ضايعة ما عندها شيء أو أولاد ولا أم تخاف عليها ولا عائلة".

وأكدت أنها تتحمل مسئوية عائلة كاملة وحاولت خلال الفترة الماضية عدم الرد على كل ما يقال عنها، لكن الأمر لم ينجح في إيقاف الحديث عنها حتى في الأوقات التي كانت تمر فيها بأزمات صحية.

بدور البراهيم تطلق تحذيراً لمهاجميها
 

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: "أنا إنسانة مسؤولة عن أمي وأهلي وعيالي وكل العائلة معتمدة علي، لو سمحتوا خلاص، أنا ساكتة الحين ويجي لي الكلام وأنا في العمليات وأنا تعبانة".

ولفتت إلى أنها ستتجه إلى القضاء الفترة القادمة لمحاسبة كل من يتحدث عنها: "خلاص أنا الأسلوب هذا ما أحبه كنت أرد وأتكلم والحين في قانون ولو حد يتكلم في مجالس أو جروبات والله ما راح أسكت فيه قانون وفي عدالة".

ولم تكشف بدور البراهيم عن المقصود بحديثها أو ما يقال عنها وسبب له الضيق حالياً واكتفت فقط بهذه الرسالة المبهمة إلى بعض الأشخاص.

بدور البراهيم تدافع عن نفسها

ولم تكن تلك المرة الأولى التي توجه فيها بدور البراهيم تلك التحذيرات باللجوء إلى القضاء، والدفاع عن نفسها ضد الاتهامات التي توجه لها.

وعلقت قائلة: "المشكلة إن سناب شات إ؛نا بنطلع نقول كلمتين دعايا ونخلص إنتو بعدها تحكمون علينا، سناب شات عمره ما يبين شخصية أحد، الشخصيات تبان من الأخذ والعطا".

وتكررت محاولات بدور البراهيم الدفاع عن نفسها ففي فيديو سابق طالبت من متابعيها عدم القيام بتنبيهها بما يقال عنها، معتبرة أن كل من يتحدث عنها سواء بالإيجاب أو السلب ما هو إلا راغب في الشهرة، وإنها أصبحت على درجة كبيرة من النجومية تمنعها من النزول لهذا المستوى والرد عليهم، بحسب ما قالته