بدور البراهيم تكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
بدور البراهيم تكشف عن عمرها الحقيقي

نشرت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كشفت فيه عن عمرها الحقيقي لتفاجئ الجمهور به وتتعرض للانتقادات.

وسألت إحدى الشخصيات في مقطع الفيديو، الفاشنيستا السعودية عن عمرها الحقيقي قائلة: "خبريهم كام عمرك ظنيتك 25 سنة"،  لترد بدور البراهيم قائلة: "لا خلاص في منتصف الثلاثينات وصلنالها".

وأثارت بدور البراهيم الجدل بالكشف عن عمرها، ليعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية لا تقل عمرها الحقيقي، واستعان آخرون بالحديث عن أولادها مؤكدين أنهم هم من في عمر الثلاثينيات، بحسب التعليقات.

العمر الحقيقي لبدور البراهيم

يذكر أن بدور البراهيم هي فاشنيستا سعودية من مواليد عام 1984 وكانت الفاشنيستا الشهيرة المثيرة للجدل دائماً احتفلت بعيد ميلادها في شهر فبراير الماضي بحضور عدد من المشهورات، حيث شارك بدور البراهيم احتفالية عيد ميلادها زينب العسكري ومنال العيسى، كما تزين المنتجع بمختلف أنواع الورود، حيث تم استقبال ضيفات المشهورة السعودية، كما حرصت على توثيق مختلف أنواع الشوكولاتة والحلوى والطعام، إضافة إلى قالب الكيك، المكون من بضع طبقات.

ورحبت بدور البراهيم في مقاطع فيديو نشرتها، بالمشهورات اللاتي شاركنها عيد ميلادها وكان من بينهن الفاشينيستا سارة الغامدي، فيما اعتذرت رهف القحطاني عن حفل عيد الميلاد، مقدمة تهنئتها للبراهيم. وجلبت البراهيم إلى حفلة عيد ميلادها فرقة شعبية، والتي قامت بأداء فقرة لضيفاتها.

 تفاعل لجمهور مع الفيديو الذي أعلنت فيه بدور البراهيم عمرها الحقيقي  ما بين منتقد لها وآخرين كذبوها ومن بين التعليقات: "عندها. بنت في الثلاثين. طيب ليش تكذب هي وتقول هي في الثلاثين"، "طيب وعيالها اللي بطولها! قصدها أنها بمنتصف الأربعينات كل مالوحده كبرت تسحب سنتين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار