بسبب أحدث صورها: هل أصبحت ميرهان حسين نسخة عن بطلة مسلسل "حب للإيجار"؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017
مقالات ذات صلة
ترشيح مهند الحمدي لبطولة النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار
ميريهان حسين
صور ميريهان حسين يصعب التعرف عليها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرهان حسين محبيها على حسابها على انستقرام بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح إحدى المجلات، والتي كانت بعدسة المصور محمود عاشور.

وأطلت ميرهان حسين في أحدث جلسة تصوير وهي في حالة من البهجة والانطلاق، عبرت عنهما من خلال إطلالة كاجوال سادها الغموض قليلاً، حيث ارتدت قميصاً قطنياً كفستان وعليه "كيمونو".

وأحدثت الصور حالة من الغموض قليلاً، خاصة وأن قميص ميرهان حسين كان مكتوب عليه "Coming Soon" أي قريباً، دون أن توضح ما هو المنتظر.

وظهرت ميرهان حسين في أحدث جلسة تصوير شقية ومرحة، لتنهال عليها التعليقات المشيدة بجمالها، وأخرى أكدت لها إنها تشبه كثيراً الممثلة التركية ألشين سانجو الشهيرة بشخصية "دفنة" بطلة مسلسل "حب للإيجار".

وأكد بعض متابعي ميرهان حسين لها بأن عليها تغير لون شعرها للون البرتقالي مع صبغ حاجبيها، لتصبح بالفعل شبه بطلة المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار".

وفي سياق آخر، حاول البعض التخمين بما تقصد به ميرهان حسين بأنه سيحدث قريباً، ليخمن البعض إنه ربما خطوبتها، بينما أشار آخرون إنه من الممكن عمل درامي سيعرض لها في رمضان، لهذا أشارت إليه بأنه سيكون في القريب.

وفي سياق آخر، تعرض عملان لميرهان حسين للتوقف بسبب ظروف مادية، فالأول هو مسلسل باسم "العودة" يشاركها البطولة محمد رجب، تم تأجيله، والآخر هو مسلسل "فوبيا" الذي قيل أن التصوير سيتم استكماله بعد شهر رمضان الكريم، لوجود مشاكل مادية في الوقت الحالي.

وتقضي ميرهان حسين حالياً إجازة قصيرة في مدينتي دبي وأبو ظبي، لتنشر صورها من هناك باستمرار لكل متابعيها على انستقرام.