ترشيح مهند الحمدي لبطولة النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات بطلتي النسخة العربية والتركية من حب للإيجار
نسخة عربية من المسلسل التركي ويبقى الحب وهؤلاء أبطاله
مهند الحمدي يكشف شخصيته الحقيقية في الحب بعيداً عن مسلسل جمان

استكمالا لموجة تحويل المسلسلات التركية إلى نسخ عربية، تعتزم قناة mbc تحويل المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، إلى نسخته العربية.

مهند الحمدي بطل حب للإيجار

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، على نطاق موسع، صورة الممثل السعودي مهند الحمدي على أساس أنه بطل العمل، في دور باريش أردوتش بطل العمل الأصلي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف رسمياً عن تفاصيل النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار، حيث لم تصدر الجهة المنتجة بيانا رسميا يؤكد التفاصيل بعد.

ولا يزال أيضاً ترشيح مهند الحمدي لبطولة المسلسل، أمراً غير مؤكد بصورة رسمية، بينما تتداوله صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختصة بأخبار المشاهير والمهتمة بأخبار الفن، كما لاقى هذا الخبر استحسان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي النسخة التركية من مسلسل حب للإيجار.

مسلسل حب للإيجار

مسلسل حب للإيجار هو مسلسل رومانسي كوميدي، قام ببطولته النجوم التشين سانجو، باريش أردوتش، صالح باديمسي، سينيم أوزتورك، وعرض حب للإيجار لأول مرة في تركيا على قناة ستار TV يوم 19 حزيران 2015، وكانت أخر حلقة قد أذيعت في 20 كانون ثاني 2017.

وعرض مسلسل حب للإيجار في العالم العربي بين 22 يناير 2017 و27 فبراير 2018 على قناة mbc 4، مدبلجاً إلى العربية باللهجة السورية، وبلغ عدد الحلقات في النسخة المدبلجة 202 حلقة، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة واسعة على نطاق كبير في العالم العربي.