بسبب فيديو: اتهامات لسارة الودعاني بالكذب حول عدد خادمات منزلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
مقالات ذات صلة
سارة الودعاني تواجه اتهامات بالكذب بعد ترويجها لطعام سيئ
بعد غازي الذيابي: انتقادات لسارة الودعاني بسبب استعانتها بحرس شخصي
مودل روز ترد على اتهامها بالكذب

تعرضت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية سارة الودعاني لانتقادات وتعليقات اتهمتها بالكذب بشأن عدد خادمات منزلها، التي كانت قد صرحت بأنهن 15 عاملة، بعد تداول فيديو أثناء تنظيف المنزل.

تنظيف منزل سارة الودعاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من صفحات السوشيال ميديا المهتمة بأخبار الفن والمشاهير مقطع فيديو لسارة الودعاني وهي تشرف على عملية تنظيف أجزاء غير مرتبة من منزلها، قبل السفر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ظهرت سارة الودعاني وهي تشرف على تنظيف عدد من أجزاء المنزل، التي بدت غير منظمة وتستعين بعاملة واحدة فقط لترتيبها وتنظيفها بأكملها، مما دفع البعض لاسترجاع تصريحاتها السابقة حول امتلاكها 15 خادمة داخل منزلها.

كانت سارة الودعاني تتحدث عن رغبتها في تنظيم وتنظيف أجزاء المنزل وجوانبه، بينما تصور فيديو وتشارك التفاصيل مع متابعيها، الذين أعربوا عن استغرابهم من كونها تستعين بخادمة واحدة بينما يتطلب الأمر جهدا لأكثر من واحدة.

شاهدوا فيديو سارة الودعاني

This browser does not support the video element.

بسبب هذا الفيديو، تعرضت سارة الودعاني لاتهامات بالكذب وانتقادات من النشطاء الذين سخروا من تصريحاتها السابقة التي قالت فيها: "عددنا أنا وأبو سعد وسعد وسكرة والعاملات كانوا تقريباً 15 تقريبا إيه 15 إلا، مو دي المشكلة، المشكلة أني كنت أقول كم مفروض أجيب ليتعدل البيت؟ 20 ولا 25، مثل النمل تعرفون اشلون مثل النمل"؟

شاهدي أيضاً| سارة الودعاني تثير الجدل بالكشف عن عدد عاملات منزلها

وقال البعض تعليقا على فيديو سارة الودعاني: "حياتهم مزيفة وأكاذيب والناس تصدق..15 عاملة على إيش ساكنة بقصر 10 كيلو شغالتين بالبيت ومن الفضاوة يفتنون على بعض ويعملوا مشاكل لكن والله هالبرامج خلتنا نشوف الأمراض النفسية وعقد النقص اللي يعوضونها بالكذب والاستعراض".

من ناحية أخرى دافع البعض عن سارة الودعاني وقالوا إن الفيديو قد يكون إعلانا ممولا لشركة تنظيف، أو أنها تستعين بخادمة واحدة فقط لتنظيف بعض الأجزاء بينما البقية يشتغلون بأعمال أخرى، وهو ما لم يوافقهم عليه الكثير.