سارة الودعاني بعد التجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 16 يناير 2022
سارة الودعاني بعد التجميل

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه الفاشنيستا خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، بملامح أكثر وضوحًا، بعد عمليات التجميل التي أجرتها مؤخرًا.

وخضعت الفاشينستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لـ 3 جراحات تجميلية في وجهها. ونشرت سارة الودعاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات صورها بعد خضوعها للجراحات التجميلية. وبدت سارة الودعاني بجفون منتفخة فيما تغطي لصقات طبيبة أجزاء من وجهها وبخاصة منطقة الأنف.

لكن في الفيديو الجديد، الذي تداولته الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع "انستقرام"، ظهرت سارة الودعاني بملامح أكثر وضوحًا، بعد اختفاء حالات الانتفاخ حول عينيها وأنفها، وبدت نتائج العمليات التجميلية أكثر وضوحًا.

كما ظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو، وهي تقيم عمليات التجميل، وتنظر لزوايا وجهها وتحديد شكل أنفها بعد تصغيره. بينما تبقت بعض علامات وألوان الانتفاخات محيطة بجفنيها والمنطقة أسفل تجويف العين.

عمليات تجميل سارة الودعاني:

وكشفت سارة الودعاني أنها خضعت ل 3 جراحات تجميلية في منطقة الأنف “تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة “اللغلوغ أو الذقن المزودجة” وعلقت على الصور التي نشرتها بـ “الهم لك الحمد يارب”.

وفي سياق متصل لاق صور سارة الودعاني وخبر خضوعها لجراحات تجميلية تفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتباينت الآراء فمنهم من أيد خضوع سارة الودعاني لجراحات تجميلية فيما أبدى أخرون انزعاجهم من الأمر مؤكدين أن ملامحها الطبيعية لا تحتاج إلى أي تعديل.

كما خضعت خبيرة التجميل والمكياج سارة الودعاني، سابقًا لعملية جراحية تجميلية بتكميم المعدة، لتخسر كثيرًا من وزنها بعد خضوعها للجراحة.

كانت خبيرة التجميل سارة الودعاني قد ظهرت في برنامج مسبقاً ومن خلاله كشفت أن أكثر ما كرهته في صغرها زيادة وزنها بشكل كبير مقارنة باليوم فأخذ متابعيها يبحثون عن صور قديمة لها.

وظهرت سارة في بعض صورها القديمة بوزن زائد عن العادة لفت أنظار متابعيها وأخذوا يتناقلون هذه الصور عبر صفحاتهم على مواقع السوشيال ميديا.

لكن سارة الودعاني خسرت وزنها وكان ذلك قبل حملها بمولودها الأول، وأكدت لمتابعيها أنها لن تدخل أولادها عالم السوشيال ميديا خوفاً عليهم من تدخلات العلم بحياتهم الخاصة.

سارة الودعاني ترد على منتقديها بعد عمليات التجميل:

وتعرّضت الودعاني خلال الأيام الماضية للكثير من التعليقات القاسية قبل وبعد تبريرها لأسباب خصوعها للتجميل، وذلك بعد حديثها عن رغبتها بأن تبقى جميلة في نظر زوجها، فانهالت عليها الانتقادات والكلمات الصعبة، معتبرين أنها تعرّض نفسها للبنج وتخضع للتجميل لإرضاء زوجها وليس نفسها.

بدورها، علّقت خبيرة التجميل السعودية على الضجة الحاصلة، وكتبت على صورتها والضمّادات تلف وجهها: "وين المشكلة لو واحدة سوّت شي عشان زوجها لو فعلاً هي تفكر إذا يستاهل ويحب ويجنن، وودها يشوفها كل يوم أجمل وأجمل وين المشكلة".

وأضافت: "مدري عن الناس بس أنا ودي زوجي كل يوم يشوفني أجمل واحدة بالعالم"، وهو ما عرّضها للانتقادات الساخرة من بعض متابعيها، وأغلبهم من السيدات اللواتي وصفن ما قامت به بالضعف وعدم الثقة بالنفس وبزوجها.

وأكدت سارة الودعاني أن زوجها سوف يخضع أيضاً لإجراء تجميلي من خلال عملية تسمى بتقطيع الندبات لإخفاء الندوب من على وجهه.

وتزوجت خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو/حزيران 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر بحضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان جميل بجمالها وفستان زفافها، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.

سارة الودعاني خبيرة التجميل والمكياج:

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية. 

سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل/نيسان 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وقد نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عاماً حتى تاريخ 2020. بعد الانتقادات التي طالتها بسبب خضوعها لعمليات تجميل، خرجت الفاشينيستا سارة الودعاني عن صمتها ووضعت حداً لأسئلة متابعيها وتعليقاتهم القاسية، موضحة الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار