بسمة تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء طلاقها من عمرو حمزاوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
عمرو حمزاوي يكشف حقيقة انفصاله عن الفنانة بسمة
بعد فرض السرية...كشف تفاصيل طلاق بسمة وعمرو حمزاوي للعلن
دكتوة خلود تكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل

كشفت الفنانة بسمة عن السبب الحقيقي وراء طلاقها من عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي، من أجل الترويج لفيلمها "رأس السنة".


بسمة قالت أن سبب طلاقها من عمرو حمزاوي يعود لخلافات شخصية بينهما، وليس كما ردد البعض عن وجود اختلاف فكري أدى إلى الانفصال، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما يسودها الود والاحترام، فهي تتعامل معه الآن كوالد ابنتها وليس كعمرو حمزاوي الشخص.

وأضافت بسمة أن تجربة الزواج وإنجاب ابنتها نادية ثم طلاقها غيرت فيها أمور عدة، جعلتها ترى الأشياء من منظور مختلف ففهمت أنها ليست محور الدنيا، وأن الحياة بها الكثير من المسؤوليات.

This browser does not support the video element.


وكان خبر طلاق بسمة وعمرو حمزاوي ظهر على السطح في شهر مارس 2019، عندما كشفت تقارير صحفية أنهما أنهيا إجراءات الطلاق رسمياً داخل السفارة المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب موقع القاهرة 24.

وصرح وقتها مصدر مقرب من بسمة أنها سافرت إلى أمريكا من أجل أن يرى عمرو حمزاوي ابنتهما نادية، ولكنها اختلفت معه عندما طلب منها أن تترك الطفلة معه، لتعود إلى مصر تاركة منزل الزوجية وذهبت للإقامة في منزل والدتها.

يذكر أن بسمة ابتعدت عن الوسط الفني تدريجياً بعد زواجها من عمرو حمزاوي، ولكنها عادت لتقديم مسلسل "الداعية" في 2013، ثم سافرت إلى أمريكا بصحبة زوجها وقتها، لتعود إلى مصر بعد 3 سنوات، وأعلنت طلاقها بعد 7 سنوات زواج.