نادين نجيم تكشف أسرار خاصة عن حياتها وتتحدث عن أزمة طلاقها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تتحدث عن تفاصيل حياتها بعد الطلاق لأول مرة
نانسي عجرم تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة
شاهدي حلا شيحة تتحدث من القلب لأول مرة عن حياتها العائلية بعد الطلاق

خطفت النجمة نادين نسيب نجيم القلوب في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC حيث كشفت عن جوانب جديدة من شخصيتها كما تحدثت عن أزمة طلاقها لأول مرة.

انفصال نادين نجيم

لقاء نادين نجيم مع الإعلامية منى الشاذلي كان مليئاً بالمفاجآت، ومن بين المفاجآت التي فجرتها النجمة اللبنانية هو حديثها عن طلاقها، حيث قالت نادين نجيم بعد وصلة رقص على أنغام أغنية آه لو لعبت يا زهر، إن كثير من الأشخاص يضحكون وبداخلهم حزن ومشكلات كثيرة.

وأشارت إلى طلاقها موضحة أنه يسبب لها ثقل بداخلها، وأن لديها  كلام كثير ولا تريد الحديث به من أجل أولادها قائلة:  "لو قولت هيكون فيه بركان. .ومفيش حد بيخلى من الشائعات  لكن انا هدفى الرئيسي و الأساسي أولادي".

وأوضحت نادين نجيم أن هناك المثير من المخاوف التي كانت تحيط بها بسبب الطلاق قائلة: "كان لدي مخاوف من الطلاق، ولكن الأمور وصلت لـ طريق مغلق.. والبيوت أسرار وأنا بطالب الناس بعدم تداول الشائعات".

This browser does not support the video element.

وعن أزمة طلاقها قالت النجمة اللبنانية: "الست لما تطلب الطلاق، فى الحال يستخدم الزوج الأولاد كسلاح، ويقوم بالضغط على الأم، من أجل الرجوع فى القرار، والقانون بيتعامل مع الأولاد زي البطاطا"، ولفتت النجمة اللبنانية إلى انها خاضت حرب مع طليقها بسبب الأولاد.

وأضافت: "في الطلاق بيكون الأولاد هما دايماً الضحية، ولو هنتكلم عن سبب الطلاق ففيه حاجات مهمة لكن عمري ما هتكلم عنها علشان ولادي".

وعن سبب انفصالها قالت نادين نجيم: "أنا مش ساكته عشان ضعيفة، أو أن عليا حق، ولكن خوفاً على أولادي، ولا أريد أن يكون أسمى و أسماء أولادي على كل لسان وسبب الانفصال وحقيقته موجودة عندي وعند ولادي  وعند المحامى الخاص بها ولـ المحكمة التى تفصل فى القضايا.. وأنا و أولادى سنعيش سعداء غصب عن رأس الكل".

وأكدت النجمة اللبنانية الشهيرة على أن تصويرها لمسلسل صالون زهرة كان منفذ لها للهروب من المشكلات والحالة النفسية التي كانت تمر بها قائلة: "كنت بفش خلقي في المسلسل".

وعن تشابهها مع شخصية زهرة خاصة فيما يتعلق بعلاقتها مع الرجال، قالت نادين نسيب نجيم إن هناك تفاصيل كثيرة من طباعها مماثلة لزهرة مثل التمرد والاستقلالية، مشيرة إلى أنها تعشق الكوميديا والشقاوة بين صديقاتها، بينما تحمل الكثير من الهموم والأعباء بداخلها دون الإفصاح عنها لأحد.

أما عن مدى التقارب بينها وبين شخصية زهرة في التعامل مع الرجال فقالت نادين نجيم: "كما إنني مثلها لا أثق في الجنس الآخر بسهولة.. وأتعامل بحذر شديد مع الرجال".

منى الشاذلي تحلل شخصية نادين نجيم

وخلال الحلقة قامت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي بتحليل شخصية نادين نجيم قائلة إن لديها مخالب وأنياب، وهناك ألم فى داخلها لا تفصح عنه لأحد، وتتعامل مع الرجال بحرص، وتتحدى مخاوفها، وأكثر شئ كانت خائفة منه واقدمت عليه هو الطلاق.

مسلسل صالون زهرة

وعن كواليس تصوير مسلسل صالون زهرة قالت نادين نجيم إن المسلسل كان مهرب لها من كل مشكلاتها، وإنها استمتعت بتصويره وأخرجت فيه أفضل ما عندها.

 وأضافت نادين نجيم: "أنا عشقت الشخصية وكنت عايشة بعض المشاهد قبل ما تتكتب في المسلسل كنت بصور بحرية غريبة وحالي كان مثل العصفور الطائر، كان بتطلع معايا أشياء بعفوية وتلاقية وحسيت انه في ميكس من المشاعر في صالون زهرة، كنت وبفش غلي فيه".

نادين نجيم تقلد محمد سعد

وخلال اللقاء تحدثت نادين نجيم عن عشقها للأعمال الكوميدية وأشارت إلى مجموعة من نجوم الكوميديا على رأسهم الفنان المصري محمد سعد، موضحة أن أقرب أعماله لقلبها هو فيلم كتكوت، وقامت النجمة الشهيرة بما هو غير متوقع بعد تقليدها للنجم المصري بطريقة أدهشت الجمهور.

 وظهرت نادين نجيم وهي تقلد محمد سعد بشخصيته في فيلم كتكوت بطريقة عفوية وطريفة للغاية، لتتدخل منى الشاذلي قائلة إن محمد سعد سوف يكون سعيد للغاية بعد رؤيته لنادين نجيم وهي تقلده وهو ما علقت عليه نادين نجيم: "بحبه جدا وبعتبره سبب من أسباب فرحتي لأنه بيضحكني جدا جدا".

انفجار مرفأ بيروت

وخلال لقائها مع منى الشاذلي تطرقت نادين نسيب نجيم إلى الحديث عن ةاحدة من أشهر أزماتها وهي أمة انفجار مرفأ بيروت قائلة: "فقدت الوعى لأني وقعت براسى على ترابيزة حديد وفيها زجاج، ومكنتش فاكرة أي شيء وبعد أول 5 أيام بدأت أتذكر بعض الأشياء زي الإسعاف والدم وما زال حتى الآن في حاجات مش فكراها، ولكن أكتر حاجة فكراها إنى كنت بقول يا رب ما تاخد نظرى، ولما روحت المستشفى فضلت قاعدة ساعتين ونص مكنش في طبيب وبدأت يتوافد المصابون والجرحى وكانت مناظر مخيفة".

وعن تفاصيل إصابتها قالت نادين نجيم والعمليات التي خضعت لها بعد الانفجار قالت النجمة اللبنانية: "أنا أخدت 400 غرزة في وجهى وباقى أجزاء جسدى نتيجة الانفجار، وأول عملية أخدت 7 ساعات، وتانى عملية اكتشفتها من عند ربنا كانت عينى مقفولة وحاسة إن في نزيف دم".

 وتابعت:  "سألت الطبيب أنت متأكد إن مفيش حاجة وقلتله عاوزة أعمل أشعة واكتفت إن في عضم مهشم بجوار عينى، والحمد لله كنت محظوظة أوى وربنا شفق عليا انى لم أخسر نظرى"