بعد 14 عاما بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بثنائية جديدة بعد العشق الممنوع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
بيرين سات تتألق في عرض فيلمها و كيفانش تاتليتوغ يوجه لها رسالة
توقعات بيرين سات لفيلم Bihter المقتبس من العشق الممنوع
صور زوج بيرين سات يكشف عن عشقه لها

خبر سار أسعد محبي النجمين التركيين بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، بتجدد ثنائيتهما التي حققت نجاحا كبيرا بعرض المسلسل التركي العشق الممنوع عام 2008.

فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ على نتفليكس

أصبحت ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، من الثنائيات التي لاقت نجاحا كبيرا على الصعيدين التركي والعربي، على الرغم من عدم تعاون النجمين إلا في عمل واحد وهو مسلسل العشق الممنوع والذي تم عرضه في الفترة بين عامي 2008 و2010.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويتجدد لقاء بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، ولكن هذه المرة من خلال فيلم جديد يجمعهما وتدور أحداثه حول قصة حب تدور بينهما.

ومن المفترض وفقاً لتقارير فنية تركية، أن يتم تصوير فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد بين إسطنبول ونيويورك، وسيعرض على منصة نتفليكس Netflix.

تفاصيل فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

وكشفت تحقيقات تركية عن تفاصيل فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد، حيث سيتم الشروع في تصوير مشاهد إسطنبول قريباً.

ويتصدر بطولة الفيلم كل من بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، وهو من تأليف  نوران إيفرين إيت وإخراج غونينج أويانك.

ومن المفترض البدء في تصوير المشاهد التي تدور في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا نيويورك بعد الانتهاء من تصوير مشاهد إسطنبول.

والتقى نجما العشق الممنوع للمرة الأولى يوم 14 يوليو الجاري، وبدأت بالفعل قراءة السيناريو بينهما، حيث بدأت القراءة التدريبية (بروفات الترابيزة) استعداداً لتصوير المشاهد الأولى خلال الأسابيع القادمة.

ولاقى إعلان الاستعدادات الأولى لفيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، ترحيبا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد كثيرون من عشاق النجمين التركيين انتظارهم لعرض الفيلم الجديد سريعاً.

مهند وسمر في العشق الممنوع

وقدمت بيرين سات في مسلسل العشق الممنوع، دور سمر- بهيتار، التي تقع في غرام مهند- بهلول الذي قدم دوره كيفانش تاتليتوغ، على الرغم من الموانع التي تحيط بهذه العلاقة.

ويعتبر دور مهند وسمر في العشق الممنوع من أهم الثنائيات التي قدمتها الدراما التركية وتمت دبلحتها للغة العربية، حيث شهد المسلسل نجاحا كبيرا وحقق نسبة مشاهدات واسعة، حتى إنه لا يزال يحقق نسبة مشاهدات جيدة كلما تم عرضه على الشاشة حتى الآن.

ورواية العشق الممنوع مقتبسة من رواية بنفس الاسم للكاتب هاليد زيا، والتي كتبها في عام 1900 وتم تصويرها للمرة الأولى كمسلسل في عام 1970 إلى أن تم إعادة إنتاجها في عام 2008.

وشارك في مسلسل العشق الممنوع مجموعة من كبار نجوم الدراما التركية منهم هازال كايا وسلجوق يونتام ونباهت جهره وزرين تكيندور ونور فتاح أوغلو وغيرهم من النجوم.