مفاجأة بيرين سات الجديدة لجمهورها عام 2018!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
مقالات ذات صلة
بيرين سات تنشر لجمهورها موعد زفافها ومكانه
بالصور مفاجأة بيرين سات بعيد ميلادها من محبي مسلسل الانتقام
بيرين سات تكشف كم مرة تقدم فيها زوجها لها وتفجر مفاجأة للجمهور!

كشف موقع gecce التركي أن النجمة التركية الجميلة بيرين سات أخيراً حققت حلمها بعد 4 سنوات من الزواج بحملها من زوجها المغني التركي كينان دوغلو.

النجمة التركية بيرين سات التي عانت طويلاً لعدم حملها وخضوعها لعلاجات عدة ومحاولتها بالحمل بطفل أنابيب أخيراً استطاعت أن تحمل لتتوقف هي عن كامل أعمالها الفنية لعام كامل من أجل انشغالها بوضعها الصحي.

شاهدي هنا: صور بيرين سات بنحافة زائدة تثير قلق معجبيها في أحدث ظهور ‏

توجهت النجمة التركية بيرين سات برفقة زوجها كينان دوغلو إلى لوس أنجلوس لقضاء إجازتهما معاً كذلك قررت هي التوجه للتسوق هناك بينما ينشغل زوجها بإصداره ألبوم غنائي جديد.

كانت المنجمة التركية زينب طوسون قد تنبأت للنجمة التركية بيرين سات حملها لعام 2018م كونها من برج الحوت وستكون من أكثر الناس حظاً كذلك تنبأت لها بأن تنجب توأماً لهذا العام.

بعضاً من وسائل الإعلام كشفت أن النجمة التركية بيرين سات تتلقى العلاج في أحد مستشفيات اسطنبول منذ عام 2015م بشأن حملها وأنها عانت مؤخراً صحياً إلا أنها حصلت على مرادها أخيراً.

آخر ما قدمت النجمة التركية بيرين سات من أعمال كان دورها في مسلسل السلطانة كوسيم بجزئه الأول منذ ثم توقفت عن العمل لانشغالها بنفسها كما أنها وجدت أن مسلسل السلطانة كوسيم لم يكن بإيرادات جيدة عليها كما غيره من أعمالها السابقة.