بعد 16 عاماً: صور زفاف طفلة مسلسل ريا وسكينة تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
بعد 16 عاماً: طفلة المسلسل التركي نور تحتفل بزفافها على ممثل شاب
بورجو بيريجيك تخطف الأنظار بفستان زفاف رائع في مسلسل فتاة النافذة
ريا أبي راشد تخطف الأنظار بإطلالة عفوية وتعليق طريف

شاركت الممثلة نوران جاد، في عدد من الأعمال الفنية خلال فترة طفولتها، وكان أبرز هذه الأعمال التي شاركت فيها، مسلسل ريا وسكينة في دور الطفلة بديعة ابنة "ريا".

زفاف بديعة في مسلسل ريا وسكينة

وخلال الأيام الأخيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور المختلفة من حفل زفاف نوران جاد طفلة مسلسل ريا وسكينة الشهيرة.

وظهرت نوران جاد في زفافها مرتدية فستاناً أبيض منفوشاً، بحمالات على الكتف ومتدلية منه سلاسل على الذراع، كما ارتدت تاجاً كبيراً وطرحة زفاف طويلة من الشيفون.

نوران جاد من مواليد عام 1996، وتبلغ من العمر 25 عاماً، وعرفها الجمهور من خلال دور بديعة في مسلسل ريا وسكينة عام 2005.

حفل زفاف نوران جاد

واحتفلت نوران جاد بحفل زفافها على طبيب يدعى هشام، خلال شهر سبتمبر الماضي فالصور ليست حديثة في الفترة الحالية.

وحضر حفل الزفاف عدد من سيدات المجتمع والفنانين، منهم الفنانة وفاء عامر، وبعض المنتجين وأعضاء القطاع الطبي.

كما أحيا الحفل الفنانين تامر حسني ومحمود العسيلي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

الجمهور لا يزال يتذكر بديعة في ريا وسكينة

وبمجرد انتشار صور زفاف نوران جاد، التي عرفها الجمهور في دور بديعة ابنة ريا في مسلسل ريا وسكينة، علقوا على الصور وهنئوها بزفافها، متذكرين دورها في المسلسل.

وكتب البعض موجهاً رسالته لنوران جاد: "احلوت بديعة بعد ما غدرت بامها وخالتها"، "ألف مبروك يا بديعة كبرتي واتجوزتي واترحمتي من ظلم ريا وسكينة"، "اتجوزتي بعد ما بيعتي أمك بورك فرخة".

وربط الجمهور بين صور الزفاف ودور نوران جاد في المسلسل، حيث تذكروها وهي تلعب دور الطفلة بديعة، التي كانت دائمة السؤال للنقود في المسلسل، كما وأنها في المشهد الأخير لها تم استدعائها للتحقيق.

واعترفت "بديعة" بكل جرائم ريا وسكينة، بمجرد أن عرض عليها المحقق الذي لعب دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، جزء من دجاجة لتأكلها، فلم تتردد في الاعتراف بكل جرائم والدتها وخالتها وأسرتها كلها، مما فك خيوط اللغز في القضية الأشهر، التي انتهت بإعدام أول سيدتين في التاريخ المصري.

ولا يزال الجمهور يتذكر المسلسل ودور بديعة وقال البعض: "انا من كتر م اتفرجت على المسلسل دا و حفظته صمم كدا و كل ما يجى اتفرج عليه تانى حاسه انى مصدقه ان البنت دى بنت ريا بجد و ازاى بتجوز مش كانت راحت ملجأ و ماتت، ربنا يسعدها". 

تابع المعلقون: "البنت قمورة ما شاء الله ربنا يهنيها ويسعدها، بس مش قادرة أنسى دورها في ريا وسكينة كانت فظيعة"، "أنا فاكرة بديعة كل مشهد كانت بتطلب مليم أحمر أكيد حوشت الملاليم دي كلها واتجوزت بيها، بجد ربنا يسعدها كبرت بسرعة أوي"، "أنا مش مصدقة أنها كبرت كده أحنا كنا صغيرين مع بعض هو إيه اللي حصل.. المهم ربنا يسعدها ويكتب لها الخير مع عريسها".

نوران جاد طفلة ريا وسكينة

وقدمت نوران جاد عدداً من الأعمال الفنية خلال فترة طفولتها ومراهقتها، قبل أن تختفي عن الأنظار، حيث اشتهرت في دور بديعة بمسلسل ريا وسكينة، وأعقبته بمشاركتها في عدد من الأعمال.

ومن ضمن الأعمال التي شاركت فيها نوران جاد، مسلسل عائش في الغيبوبة ورجل غني فقير جداً مع محمد صبحي، ومسلسل العندليب، ومسلسل في أيد أمينة مع يسرا، ومسلسل ما تخافوش مع نور الشريف، ومسلسل القاصرات، وفيلمي كباريه والمركب.

مسلسل ريا وسكينة من بطولة عبلة كامل وسمية الخشاب ورياض الخولي وسامي العدل وصلاح عبد الله وأحمد ماهر ودينا وماجدة الخطيب وصفاء الطوخي ومن تأليف صلاح عيسى وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج جمال عبد الحميد، وتم عرضه عام 2005.