الأميرة إيمان تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل زفافها على جميل ألكساندر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
مقالات ذات صلة
الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر يزوران منطقة البتراء
من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن الأميرة إيمان
زفة تراثية للأميرة إيمان بنت عبدالله وزوجها جميل ألكساندر

نشر الحساب الرسمي الخاص بالمملكة الأردنية الهاشمية اللقطات الأولى لحفل زفاف الأميرة إيمان وظهرت الأميرة بالفستان الأبيض للمرة الأولى من داخل بيت الأردن وهو القصر الخاص للملك عبدالله والملكة رانيا.

إطلالة الأميرة إيمان في حفل زفافها

وأطلت الأميرة إيمان بفستانها الأبيض برفقة زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وارتدت الأميرة فستان أبيض ناعم مع طرحة طويلة.

واعتمدت الأميرة إيمان في إطلالة زفافها على فستان أبيض خالي من النقوش لم يطغ على إطلالاتها. 

واستقبلت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن الضيوف الذين حضروا عقد القران وحفل الزفاف وكان من أبرز الحضور اليوم الأمير حسن وهم عم ملك الأردن، وحضرت الأميرة منى والدة الملك عبدالله، وعائلة الملك عبدالله والملكة رانيا، الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد الأمير الحسين، كذلك حضرت عائلة جميل ألكساندر ترميوتس.

وحضر حفل الزفاف جميع أفراد العائلة الملكية وظهر في صور الاحتفال الأمير هاشم برفقة شقيقته الأميرة سلمى بالإضافة إلى العائلات الملكية في بعض الدول العربية.

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو أبرز لقطات الحفل وأهمها لحظة قدوم الأميرة إيمان قاعة عقد القران ورافقها شقيقها ولي العهد الأمير الحسين.

واستقبل العروس والدها الملك عبد الله ووالدتها الملكة رانيا حيث انتظرها والدها كي يدخل بها القاعة أمام الضيوف.

شهود عقد قران الأميرة إيمان 

 أما عن شهود عقد القران فكان الشاهد الأول على العقد هو ولي العهد الأمير الحسين بينما كان الشاهد الثاني على زواج الأميرة إيمان هو الأمير هاشم وبعد عقد القران قرأ الحضور الفاتحة وتبادل العروسان الدبل..

وظهر الملك عبدالله الثاني وهو يحتضن ابنته بعد عقد القران بقوة وتجلت فيه روح الأبوة وصفق الجميع تحية لهذا المشهد الرائع.

يذكر أن الديوان الملكي الهاشمي سبق أن أعلن عن موعد زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن في بيان رسمي جاء فيه الآتي:  "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في التاسع عشر من شعبان عام 1444 هجري، الموافق للثاني عشر من آذار عام 2023 ميلادي".