بعد أزمة الفيديو: غادة عبد الرازق توجه رسالة صريحة لهذين الشخصين علناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
بالفيديو: غادة عبد الرازق تحب جمهورها
مي عمر ترفض التعاون مع غادة عبد الرازق لهذه الأسباب
غادة عبد الرازق تلجأ لهذه العملية الجراحية للسيطرة على وزنها

شكرت الفنانة غادة عبد الرازق الإعلاميين خيري رمضان ويوسف الحسيني بعد وقوفهما بجوارها، في أزمة الفيديو الأخيرة التي تعرضت لها.

شاهدي أيضاً: إعلامي شهير يتعرض للإهانة بسبب فيديو غادة عبد الرازق: إليكم ما فعله

وكتبت غادة عبد الرازق على حسابها على الفيس بوك شاكرة كلاً من يوسف الحسيني وخيري رمضان على كلامهما الإيجابي في حقها، قائلة في رسالتها: " فى الأوقات الصعبة .. بفرح لما اشوف راجل شهم وجدع وعنده نخوة يحافظ بيها علي كرامة بنت بلده بدل ما يركب الموجة وينهش فيها .. عن يوسف الحسيني وخيرى رمضان اتحدث .. بحبهم وبشكرهم من جوه قلبي".

خيري رمضان ويوسف الحسيني قد صرحا عن آرائهما في فيديو غادة عبد الرازق المنتشر، ليبديا انزعاجهما من ما فعله  بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ونهشهم في سيرة سيدة بهذه الصورة، وأن البعض أصبح لديه نهم في تعرية الشخص الآخر وتعمد إهانته بصورة بشعة.

وكانت غادة عبد الرازق قد تعرضت لهجوم عنيف على إثر فيديو انتشر لها، ظهرت فيه وهي لايف مع محبيها على حسابها على انستقرام، ليظهر للجمهور جزء حساس من جسمها، لينتشر المقطع بسرعة البرق مع الصور غير اللائقة.

وخرجت غادة عبد الرازق عن صمتها مؤكدة أن المقطع الذي انتشر لها مفبرك، وإنه غير حقيقي وإنها ستعلن عن من فعل بها هذه الفعلة، وإنها تحترم جمهورها بشدة ومن المستحيل قيامها بهذا التصرف.

غادة عبد الرازق تتواجد حالياً في موناكو في فرنسا، تستمتع بإجازتها التي قضت جزءً منها في جزر المالديف.