أزمة صحية تجبر غادة عبد الرازق على دخول المستشفى وهذا هو وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2017
مقالات ذات صلة
الشائعات تطارد محمود عبد العزيز بعد دخوله المستشفى في أزمة صحية طارئة
عبد الله مشرف يكشف وضعه الصحي الآن بعد نقله للمستشفى بشكل عاجل
غياب غادة عبد الرازق عن جنازة محمود عبد العزيز يكشف عن أزمتها الصحية

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لأزمة صحية أثناء تصوير مشاهدها في مسلسلها "أرض جو" بسبب الإجهاد المتواصل لاستكمال تصوير دورها في المسلسل الذي يعرض على قنوات ON E .

وبسبب حرص غادة عبد الرازق على سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل قبل نهاية شهر رمضان، صورت 48 ساعة بشكل متواصل مما عرضها لحالة من الإغماء في مدينة الانتاج الإعلامي، تم على إثرها نقلها إلى المستشفى بشكل سريع، التي تولت علاجها وإعطائها بعض المحاليل، ونصحها الأطباء بالحصول على فترة أجازة طويلة، وغادرت غادة المستشفى متوجهة إلى الاستديو لاستكمال التصوير بالرغم من نصائح الأطباء.

شاهدي أيضاً: شاهدوا غادة عبد الرازق تفاجئ الجميع بزفافها الفخم وفستانها حديث الجميع

يذكر أن مسلسل "أرض جو" أثار الكثير من الجدل بعد عرض الحلقات الأولى منه، بعد قيام عدد من المضيفات العاملين في شكرة مصر للطيران بالاعتراض على الدور الذي تقدمه غادة عبد الرازق، وحاولوا منع عرض المسلسل.

تدور أحداث مسلسل "أرض جو" في إطار الإثارة والتشويق حول رحلة صعبة للانتقام، يشارك في بطولة المسلسل عباس أبو الحسن، فريال يوسف، محمد كريم، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، مها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، المسلسل سيناريو محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجمة مع المخرج بعد خوضهما موسم رمضان الماضي بمسلسل "الخانكة".

من ناحية أخرى تعاقدت غادة عبد الرازق مع المنتج تامر مرسي على مسلسل درامي جديد لعام 2018.