بعد إخلاء سبيلها: إحالة جمال النجادة للجنايات بسبب التسجيل المسيء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
مقالات ذات صلة
بعد رفض إخلاء سبيلها: النيابة تتخذ قرار جديد بشأن جمال النجادة
فيديو: هذه رسالة جمال النجادة للجمهور في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها
تفاصيل إحالة هدير الهادي فتاة التيك توك إلى محكمة الجنايات

 كشفت عدد من التقارير الصحافية في الكويت، نقلاً عن مصادر بإحالة النيابة العامة الكويتية للفاشينيستا الكويتية جمال النجادة، إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمتها في تهمة التسجيل الصوتي الذي أهانت فيه القضاء الكويتي، على خلفية قضية غسيل الأموال والمتهم بها عدد من المشاهير.

وجاءت التفاصيل وفقاً للمصادر إنه بعد اتهامها بالإساءة للقضاء من خلال تسجيل صوتي.. النيابة تحيل قضية الفاشينيستا جمال النجادة لمحكمة الجنايات.

يأتي هذا على الرغم من إخلاء سبيل جمال النجادة، في وقت سابق بكفالة قيمتها 2000 دينار كويتي، وتقديمها اعتذارًا للنيابة الكويتية بشكل رسمي، لكنه وعلى ما يبدو أن إخلاء سبيلها كان لفترة مؤقتة لحين اتخاذ باقي الإجراءات القانونية.

جمال النجادة

ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بالتسجيل الصوتي المنسوب إليها، إذ أنكرت علاقتها بالتسجيل، قائلة إن هذا التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها، نافية إطلاقها للحديث الوارد فيه، ثم اعترفت بعد ذلك بأن الصوت يخصها بعد أن تم حجزها 4 أيام ولجأت النيابة لاستدعاء خبير بصمات.

واعتذرت جمال النجادة عن إساءتها للنيابة العامة وما ورد من ألفاظ خارجة بالتسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي إثر إخلاء سبيلها من قضية غسيل الأموال.

وقالت  في تصريحات لها أن ماحدث كان آثر الضغوط والانفعال غير مقصود منها، والذي لا يمكن أن تسيئ إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها.

تصريحات جمال النجادة

أثارت تصريحات جمال النجادة جدلاً كبيراً وورطتها في أزمة وذلك بعد انتشار مقطع صوتي لها علقت فيه على قضية مشاهير السوشيال ميديا وغسيل الأموال، وقالت النجادة في تصريحاتها: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي".

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

قضية غسيل الأموال في الكويت

أثارت قضية مشاهير السوشيال ميديا واتهامهم في قضية غيل الأموال جدلاً واسعاً، وتعرض كثير منهم للهجوم، وهو ما ردت عليه  جمال النجادة، منذ أيام، في مقطع فيديو لتسخر من الشامتين في تورطها بالقضية.

وعلقت النجادة قائلة: "كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت افواه الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".