جمال النجادة تسخر من الشامتين لتورطها بقضية غسيل الأموال بتعليق لاذع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
جمال النجادة تسخر من الشامتين لتورطها بقضية غسيل الأموال بتعليق لاذع
مقالات ذات صلة
الفنانة مرام البلوشي تتصدر الترند بعد تدشين هاشتاغ باسمها مليء بالتهم
تصريحات منفعلة من جمال النجادة بعد التحقيق بقضية مشاهير غسيل الأموال
أحمد السالم زوج ملكة كابلي يرد في مقطع مطول على تفاصيل خلافه معها

سخرت خبيرة التجميل جمال النجادة من الشامتين من التحقيق معها من جديد في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

جمال النجادة تسخر من الشامتين لتورطها بقضية غسيل الأموال بتعليق لاذع

وظهرت جمال النجادة وهي تقوم بتعطير منزلها بالبخور، واستخدمت المؤثرات بحيث تبدو أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى عملات نقدية.

ثم سخرت خبيرة التجميل الكويتية من الشامتين بقولها: "كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه رح تتحط النقاط على الحروف علشان نسكت افواه الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".

وأثار تعليق جمال النجادة حفيظة متابعيها الذين عبروا عن غضبهم لانزلاقها وراء أصحاب التعليقات السلبية لتتفوه بتلك الألفاظ اللاذعة وطالبوها بالاحتفاظ بهدوئها حتى تظهر الحقيقة.

رد جمال النجادة على وضعها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت

وكانت جمال النجادة قد ردت على دخول اسمها ضمن مشاهير غسيل الأموال بالكويت الذين يتم التحقيق معهم، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تتصرف بكل أريحية وثقة وهي تتناول قهوتها الصباحية، حيث قالت: "الموضوع اللي دار أمس مو جريمة، ترا الموضوع مو نهاية السوشيال ميديا وانتصار الخير على الشر.. لا هذا اجراء روتيني.. وتم من قبل سنتين وتم التحقيق مع البنات وماكو شي.. بس هالمرة صارت مع زيادة البهارات وتضخيم إعلامي لا أكثر ولا أقل". 

وأكملت الفاشينيستا الكويتية: "يتحققون من مصادر أموال البنات، وهذا عادي.. انا مستأنسة ان الموضوع طلع رسمي، لانه بعد ما يتحققون من كل مصادر الدخل، شهادات التبرئة رح أحطها في عين كل واحد اغتابني.. الكلام اللي تقولونه كأنه نحن مجرمين وأثبتوا ادانتنا.. انتوا ما تعرفين قيمة الكلام الذي تقولونه.. وكمية الاتهام والسب..".

ردود أفعال مشاهير غسيل الأموال بالكويت

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشيال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ البعض للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد وفرح الهادي ومشاري بويابس ويعقوب بو شهري، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء مرمر ونهى نبيل وشفاء الخراز.