بعد إعلان اعتزاله رسمياً محمود الجندي يكشف عن الأسباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
محمود الجندي يفتح النار ويكشف أسباب طلاقه لعبلة كامل
فيديو يكشف رحلة محمود الجندي من الإلحاد إلى الإيمان
بعد محمود الجندي ويوسف شعبان: سوء المعاملة تدفع هذا الفنان للاعتزال

أعلن الفنان محمود الجندي اعتزاله وأكد أنه لن يتراجع عن هذا القرار لأنه لا يستطيع التعامل مع الوسط الفني مرة أخرى، بعد عدم التقدير الذي تعرض له في مسلسل "رمضان كريم" الذي شارك فيه في شهر رمضان الماضي، وفي مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض قبل شهر رمضان مباشرة.

وكشف محمود الجندي الذي أنهى مسيرته الفنية بعد 40 عاماً شارك خلالها في أعمال عديدة بين السينما والمسرح والتليفزيون، أنه أُجبر على قرار الاعتزال بسب الظروف الأحوال في الوسط الفني حالياً، وعدم التقدير وإهدار الكرامة وهو ما لا يقبله، لذلك قرر الاعتزال والابتعاد عن الوسط الفني.

شاهدي أيضاً: صور حفيد محمود الجندي والشبه كبير

وأكد محمود الجندي أن الاحترام بينه وبين جمهوره قائم، لكنه غير موجود بين القنوات والمنتجين، موضحاً أنه كان يدرس قرار الاعتزال منذ فترة وفي النهاية قرر إعلانه، وأضاف محمود الجندي أن أعصابه لم تعد تتحمل ما يحدث من عدم تقدير، وأكد محمود الجندي أنه يعاني من عدم التقدير كل عام، وهو ما جعله يشعر بهذه النقطة منذ فترة.

وحول احتمالية تراجعه عن قرار الاعتزال في حال تنفيذ رغباته، قال الجندي أنه لا يستطيع التعامل مع هذا الوسط مرة أخرى، مشيراً أنه لا يعتقد أن شروطه ستنفذ، خاصة أن القنوات والمنتجين أصبحوا يتعاملون بطريقة التجارة وشراء الناس، بحسب تعبيره لموقع العربية.

وأكد محمود الجندي أنه سيفي بتعاقدته التي تعاقد عليها مؤخراً منها الجزء الثاني لمسلسل "أفراح إبليس" وفيلم "طيارة" ثم احتراماً لتعاقده على هذه الأعمال قبل قرار الاعتزال، وبعدها سيدخل قرار الاعتزال في حيز التنفيذ، ولن يعود للوسط الفني مرة أخرى.