بعد إلغاء زفافها: نقل مي حلمي إلى المستشفى وأنباء عن إصابتها بجلطة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
مقالات ذات صلة
مي حلمي تفاجئ جمهورها بهذا الخبر بعد إلغاء زفافها: مين هيقول مبروك؟
نقل علا غانم للمستشفى بعد إصابتها بنزيف في المخ
نقل روجينا إلى المستشفى بعد إصابتها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان

مازالت تداعيات إلغاء حفل زفاف نجم اراب ايدول محمد رشاد والمذيعة مي حلمي تلقي بظلالها، ليكون آخر ما تم تداوله هو خبر نقل العروس إلى المستشفى واشتباه في إصابتها بجلطة في القلب.

شاهدي أيضاً: آخر تطورات الخلاف بين محمد رشاد وعروسه مي حلمي بعد إلغاء زفافهما

وكشفت تقارير صحفية عدة أن مي حلمي أصيبت بوعكة صحية أليمة بعد إلغاء حفل زفافها على محمد رشاد، وتم نقلها إلى المستشفى ليتم تداول خبر مؤسف يفيد باشتباه بإصابتها بجلطة في القلب.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة تزعم أنها لمي حلمي وهي ترقد في إحدى المستشفيات، يتردد أن نشرت من خلال إحدى قريباتها على حسابها وعلقت عليها قائلة: "أرجوكوا كفاية بوستات وكومنتات سخيفه أرجوكوا كل واحد يخليه في حياته ويسيب حياة غيره أرجوكوا كفاية أسئلة وأجوبه وفتي وكلام فارغ أرجوكوا كفاية، أرجوكوا إدعوا لمي ربنا يقومها بالسلامه لو سمحتوا كل اللي يشوف البوست ده يعرفها أو ميعرفهاش يدعيلها لو سمحتوا".

This browser does not support the video element.

بينما أشارت تقارير صحفية أخرى أن مي حلمي لم تتعرض لجلطة في القلب كما يشاع، وأنها أصيبت بإغماء وهبوط في الدورة الدموية استلزم معها نقلها للمستشفى.

وكانت مي حلمي ألغي حفل زفافها على محمد رشاد نجم اراب ايدول قبل بدئه بدقائق، وتباينت الآراء حول السبب الذي دفع العروسان لاتخاذ هذا القرار الصادم.

وتردد أن خلافاً بين محمد رشاد ومي حلمي أدى إلى إلغاء الحفل، خاصة وأن العروس انفعلت على نجم اراب ايدول وطلبت منه مغادرة الزفاف مع أهله، بحسب ما ذكره مصدر مقرب من العريس لمصراوي.

بينما ذكرت مصادر أخرى أن سبب الإلغاء يعود إلى عدم الاتفاق في الأمور المادية، ووقوع أزمة بين أسرتي العروسين.