خالد أمين في أول ظهور من المستشفى بعد إصابته في التصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
نقل روجينا إلى المستشفى بعد إصابتها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان
أول ظهور من المستشفى لصابرين بو رشيد بعد كشف إصابتها بورم في الرأس
أحمد خالد صالح يرد على تصريحات استكماله للتصوير رغم إصابته بكورونا

تعرض الفنان خالد أمين، لإصابة عمل أثناء تصويره أحدث أعماله الفنية التي تندرج تحت قائمة أعمال الحركة أو الأكشن، مما تطلب دخوله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية وصفها بالبسيطة.

خالد أمين في المستشفى ويطمئن جمهوره

حرص خالد أمين على طمأنة جمهوره على صحته، عقب إفاقته من المخدر بعد إجراء عملية في أنفه لتصحيح مسار الغضروف بعد انحرافه عن موضعه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر خالد أمين صورة وهو على سرير المشفى عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب مطمئناً: "تمت العملية بحمد لله وفضل منه وشكرا للجميع من سأل عني هاتفيا أو بالتواصل الاجتماعي عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه".

ولاقى منشور خالد أمين تفاعلا كبيرا، إذ آزره وسانده في محنته المرضية عدد كبير من النجوم ومن الجمهور أيضاً، حيث أبدى متابعوه قلقا على صحته وبعثوا له برسائل اطمئنان كثيرة.

الجمهور يتفاعل مع صورة خالد أمين بعد العملية

تفاعل قطاع كبير من النجوم مع خالد أمين بعد عمليته الجراحية، كما تفاعل الجمهور أيضاً مع الفنان الكويتي اطمئنانا على صحته وفرحة لسلامته.

وكتبت الفنانة هدى حسين "ألف سلامة عليك يا الغالي"، فيما كتبت الفنانة البحرينية ريم ارحمة "سلامات ما تشوف شر" أما الفنان السوري طلال مارديني فكتب "الحمد لله على سلامتك" بينما كتب الإعلامي صبحي عطري "ما تشوف شر سلامتك".

من ناحية أخرى تفاعل عدد كبير من متابعي خالد أمين مع صورته من المستشفى وكتبوا له رسائل محملة بأمنيات الشفاء العاجل والسلامة والعافية وغيرها من الأمنيات والتعليقات الإيجابية.

إصابة خالد أمين في موقع التصوير

كان الفنان خالد أمين قد أوضح في فيديو سابق، أنه تعرض للإصابة في حاجز الأنف وتحديدا منطقة الغضروف بسبب خطأ من أحد زملائه، مؤكدا أن الفنان الزميل الذي أصابه لم يكن قاصدا لهذا الأمر، وأن العمل ينتمي لأعمال الحركة وبسبب هذا الخطأ أُصيب بكسر في غضروف الأنف.

وقال خالد أمين: " الحقيقة أنا اتعرضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء، هو لم يكن يقصد ذلك، كان المشهد عبارة عن أكشن، وأصبت بكسر بالأنف، بالغضروف والعظم، والحمد لله الآن بدأت أتماثل للشفاء، لم أكن أود أن أفصح عمَّا أصابني، لكنْ الكثيرين سألوني، وأحببت أن أوضح المشهد".

وتابع خالد أمين حول توضيح إصابته: "شاءت الأقدار أن يحدث ما حدث، وأصبت إصابة عمل، والحمد لله بدأت أشفى، وأحتاج إلى عملية صغيرة وتعديلات بسيطة بإذن الله"، مشيؤا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يصاب فيها بإصابة عمل أثناء التصوير وأنه قد أصيب من قبل بكسور في اليد والقدم وغيرها.