بعد رحلة علاج: بسمة وهبة تؤدي العمرة وتغيير ملحوظ في ملامحها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 ديسمبر 2018
مقالات ذات صلة
هل خضعت بسمة بوسيل لعملية تجميل جديدة؟ تغيير ملحوظ رصده الجمهور
تغييرات ملحوظة في ملامح مي عمر بسبب الحمل: شاهدوا أحدث صورها
بسمة وهبة

شاركت المذيعة بسمة وهبة متابعيها على انستقرام بصورة لها خلال أدائها مناسك العمرة، وذلك بعد عودتها من رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية على إثر خضوعها لعملية جراحية في المعدة.

نشرت بسمة وهبة صورة لها وهي بصحبة صديقتيها وهن جميعاً يؤدين العمرة، وعلقت على اللقطة قائلة: "أحلى مكان لتجمع الأحبة في طاعة الله".

تفاعل متابعو بسمة وهبة مع صورتها من العمرة، حيث تمنى الله أن يشفيها من أي مرض، وأن تكون رحلة علاجها التي خاضتها مؤخراً هي الأخيرة، بينما أشار البعض أن صورها الأخيرة كشفت عن تغير لافت في ملامحها نتيجة الإرهاق الناتج عن مرضها ورحلة العلاج.

وكانت بسمة وهبة صدمت الجمهور بخبر سفرها إلى أمريكا وخضوعها لعملية دقيقة، وذلك بعد أن نشرت الصفحة الرسمية لها طلباً وهو الدعاء لها، لأنها الآن في غرفة العمليات تخضعت لعملية جراحية، لتنهال التعليقات من المتابعين الذين أخذوا يسألوا عن مرضها الحرج الذي دفعها للسفر والتكتم عن تفاصيل وعكتها.

وبعد حالة من البلبلة، تم الإعلان من أن العملية الجراحية التي خضعت لها بسمة وهبة كانت في المعدة، وليس أن السرطان عاد وهاجمها من جديد مثلما خمن البعض، خاصة وأنها عانت من هذا المرض من قبل وانتصرت عليه.