بعد وفاته: فنانة شهيرة تكشف لماذا لم ترغب في التعرف على عمرو سمير!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
بعد وفاته: معلومات لا تعرفها عن فادي إبراهيم
فنانة تكشف سراً غريباً عن عمرو سمير بعد وفاته
صور تعرفكم على خطيبة عمرو دياب السابقة شقيقة هذه الفنانة الشهيرة

علقت الفنانة سما المصري على نحو غريب على وفاة المذيع عمرو سمير، وذلك عبر حسابها على انستقرام، لتنعي الراحل بكلمات كشفت من خلالها لماذا شكرت الله على عدم معرفتها به!

شاهدي أيضاً: والد عمرو سمير يكشف أسباب تأخر وصول جثمانه إلى القاهرة

وكتبت سما المصري كلمات مؤثرة لعمرو سمير لتقول: "قلبي عليك يا عمرو يا حبيبي... ربنا يرحمك يا زينة الشباب ويصبر والدتك وابوك واخوك...انا ماكنتش اعرفك بس اللي سمعته عنك خلاني قلت الحمد لله اني مااتعرفتش عليه لأني لو كنت عرفتك شخصيا بأخلاقك الرائعة دي وببرك بوالديك كنت هاموت بعد منك الف مره ع الايام اللي شفتك وكلمتك فيها...يارب ارحمه واسكنه جناتك وصبر امه واهله واجعل مثواه الجنة وصبر اصحابه وحبايبه...ربنا يرحمك ياعمرو يا زينة الشباب...اقراوا الفاتحة يا جماعة".    

وانهالت التعليقات المبكية على منشور سما المصري، حيث ترحم متابعيها على الراحل عمرو سمير الذي توفي في عمر الشباب، وشكل رحيله صدم للجميع.


وكان عمرو سمير قد رحل عن عالمنا يوم 5 يوليو في إسبانيا، بعد أن عثر عليه أصدقاؤه في غرفته مفارقاً للحياة، ليكشف الطب الشرعي سبب رحيله المفاجئ وهو إنه أصيب بانخفاض في الدورة الدموية، بعد أن بذل مجهوداً كبيراً في الجيم، دون أن يتناول أي أطعمة أو سكريات.

وشكل رحيل عمرو سمير المفاجئ في صدمة لكل محبيه والجمهور، حيث إنه يبلغ من العمر 33 عاماً، ومعروف عنه أخلاقه الحسنة وسمعته الطيبة.

وحتى الآن لم يصل جثمان عمرو سمير إلى مصر، حيث أشارت تقارير صحفية أن من المنتظر أن يأتي غداً على متن إحدى الطائرات من إسبانيا.

وعن سبب تأخر وصول جثمان عمرو سمير في المجيء إلى مصر، كشف والده أن السبب يعود إلى خضوعه للكشف الطبي من قبل الطب الشرعي في إسبانيا لمعرفة سبب وفاته.