والد عمرو سمير يكشف أسباب تأخر وصول جثمانه إلى القاهرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
والد عمرو سمير يكشف أسباب تأخر وصول جثمانه إلى القاهرة

قال الخبير السياحي وضابط القوات المسلحة المتقاعد سمير شما والد الفنان والمذيع الراحل عمرو سمير أنه لم يحدد حتى الآن وصول جثمان ابنه من أسبانيا، رغم أن الوفاة حدثت صباح الأربعاء الماضي الساعة السابعة صباحاً.

وكشف والد عمرو سمير أن عطلة نهاية الأسبوع في أسبانيا السبت والأحد كانت السبب الرئيسي في تأخر وصول حثمان ابنه إلى القاهرة، خاصة أن الطب الشرعي قد أصدر تقريره الرسمي، وأضاف أن السفارة المصرية أكدت له أن الإجراءات سبتدأ غداً الإثنين، موضحاً أن دقة الإجراءات في أسبانيا هي السبب في تأخر وصول جثمان ابنه.

ومن المقرر أن تشيع جنازة عمرو سمير مجرد وصول الجثمان إلى مطار القاهرة، وسيتم دفنه بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر بعد الجنازة مباشرة، على أن تستقبل أسرة الراحل عمرو سمير العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

شاهدي أيضاً: تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة عمرو سمير

وكان كشف أمس الطب الشرعي الأسباني في تقريره الرسمي أن وفاة عمرو سمير كانت سببها تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، بسبب ممارسة الرياضة لمدة طويلة دون تناول أ يأطعمة غذائية، وهو الأمر الذي تسبب في هبوط مستوى السكر في الجسم بشكل سريع أدى إلى توقف القلب.

عمرو سمير قد قرر قضاء عطلته الصيفية في أسبانيا، بعد قضاء العيد مع أسرته ووالدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، واحتفل عمرو بعيد ميلاده الـ33 قبل وفاته، حيث وافق عيد ميلاده يوم 3 يوليو الشهر الجاري، وتوفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".

عمرو سمير ووالدته الإعلامية ماجدة عاصم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار