عبودكا يدافع عن يعقوب بوشهري ويوجه رسالة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يوجه نصيحة للسيدات
يعقوب بوشهري يوبخ متابعيه بسبب فاطمة الأنصاري ويوجه لهم رسالة حادة
يعقوب بوشهري ينفي نشر فيديو لفاطمة الأنصاري ويوجه رسالة لفهد الزهراني

دافع نجم التواصل الاجتماعي الكويتي عبد الله الجاسر الشهير بـ عبودكا عن يعقوب بوشهري عقب إصدار أمر من السلطات الكويتية بالقبض عليه بعد اتهامه بالاتجار في الخمور.

وناشد عبودكا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة "سناب شات" بالتروي في إصدار حكم على يعقوب بوشهري وعدم الإساءة إليه، قائلًا: "أعمل حساب أمه وأخواته وأهله، يمكن كلمة تكتبها بالغلط تحاسب عليها في الدنيا والآخرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووجه نجم التواصل الاجتماعي الكويتي، رسالة إلى متابعي يعقوب بوشهري، بعد انتشار تعليقات مسيئة إلى يعقوب "إذا يعقوب غلطان أو مظلوم، أنا رسالتي واضحة وصريحة، حطيت أمه مكان أمي، أمر مشين ومخزي بين العائلة، وما أخذكم بالجانب العاطفي، لكن رفقًا بقلوب الأهل".

واختتم عبدالله الجاسر رسالته "اليوم في ناس مختصة هتحكم بمستندات مو بكومنتات، وإذا فلت من عقاب الدنيا لن تفلت من الآخرة، أنا ما أدافع عن يعقوب لكن أقول الحق".

This browser does not support the video element.

اتهام يعقوب بالاتجار في الخمور 

أصدرت السلطات الكويتية أمراً بالقبض على يعقوب بوشهري وإحالته إلى النيابة العامة بتهمة الاتجار بالخمور، عقب ضبط يخت مملوك له محملاً بـ 700 زجاجة خمر.

سريعاً خرج بوشهري ليرد على ما أثير حول ضبط اليخت، وطالب من متابعيه بعدم الاستعجال في إصدار حكم على الموضوع حتى تكشف السلطات حقيقة الأمر.

وقال "الجميع سيعلم حقيقة الأمر لاحقاً، وأنا كلي ثقة بجهات الاختصاص في الكويت، ويا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش".

وأشار إلى أنه إذا تم إبلاغه من جهة رسمية بضرورة عودته للكويت، سيعود بأول طائرة من مقر إقامته في لندن. وشدد يعقوب بوشهري على أنه لن يتنازل عن حقه ممن أساؤوا إليه.

وتصدر اسم يعقوب بوشهري، محركات البحث، بعد إعلان وزارة الداخلية الكويتية عن ضبط يخت محمّل بالخمور، وكان اليخت على متنه نحو 700 زجاجة من خمور متنوعة.

يعقوب بوشهري وقضية غسيل أموال

جدير بالذكر أن السلطات الكويتية وجهت اتهامات بغسيل الأموال إلى يعقوب بوشهري في يوليو 2020، وانتهت تحقيقات النيابة العامة بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر.
 
وخرج يعقوب دافع عن نفسه خلال الفيديو نشره على صفحته الرسمية، قال فيه إن الحجز على أمواله يقتصر على منعه من التصرف بها، وأضاف: "أن القضاء سينصفه ويأخذ حقه، وبأن وثيقة البراءة من القضاء تعنيه أكثر من حديث المتابعين والمشككين بنزاهته".