رابح صقر يخضع لجراحة دقيقة في القلب ويوجه رسالة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
رابح صقر يوجه رسالة لجمهوره من الطائرة قبل حفله في القصيم
رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره
فايز السعيد يخضع لجراحة في القلب والنجوم يتفاعلون

سيطرت حالة من القلق على محبي النجم السعودي رابح صقر وذلك بعد إعلان استعداده للخضوع لجراحة دقيقة في القلب معتذراً عن كل التزاماته خلال الفترة المقبلة.

ونشر رابح صقر تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، تويتر، أعلن فيها أنه سيقوم بتركيب قسطرة في القلب معلقاً: "جمهوري الحبيب.. أعتذر عن الحفلات العامة خلال هذه الفترة وذلك لإجرائي عملية قسطرة في القلب تكللت بالنجاح ولله الحمد شكرًا لكل من سأل عني ولا تنسوني من دعائكم الله لا يوريكم مكروه في من تحبون، أحبكم مشتاق لكم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رابح صقر يخضع لجراحة في القلب

وطالب رابح صقر من جمهوره الدعاء، واعتذر عن التزاماته كافة خلال الفترة المقبلة والحفلات العامة التي كان قد ارتبط بها، وبمجرد نشر تغريدته تفاعل معه نجوم الفن والجمهور، وكان من أوائل المتفاعلين معه النجمتين أحلام وأنغام.

وردت أنغام على رابح صقر معلقة: "ألف سلامه عليك يابو صقر يا حبيب قلبي ربنا يتمم شفاك بألف خير وترجع لنا بألف سلامه وتنور كل الحفلات"، أما أحلام فغردت له وكتبت: "الف لا باس عليك وما تشوف شر  اخوي الغالي". وعلق رامي جمال: "سلامتك حبيبي ما تشوف شر".

وعلق راشد الفارس على تغريدة رابح صقر وكتب: "الحمدلله على سلامتك،وماتشوف شر،وقدامك العافية يابو صقر".

كما عبر الجمهور عن ققه على صحة نجمهم المفضل في تعليقات منها: "ماتشوف شر ياقلبي  ألف لاباس عليك ربي يشفيك ويعافيك ياروحي يابو صقر اقسم بالله زعلني الخبر واتمنى انك ترتاح من الحفلات واي نشاط يتعبك وتهتم بصحتك امانه قلبي عندك يالحب".

في المقابل جاءت بعد التعليقات الغريبة على تغريدة رابح صقر منها تغريدة هاجمت أنغام بعد تعليق تمنت فيه الشفاء لرابح صقر كتبت فيها: "ألف سلامة عليك حبيب قلبي يا أبو صقر"، لترد عليها متابعة: "حبيب قلبك !! اعوذ بالله حتى الناس صارت ماتخجل من كلماتها حبيبك فقط لأنه من مجال الفن اللي انتم فيه هل قستي كلمتك بميزان الدين هل استشعرتي رضا الله عنها ليه الناس صار الذنب عنده عادي وبعين قوية اين الحياء والخجل من الله قبل الناس نعوذ بالله من عالم الفن والغناء".

فيما علقت متابعة أخرى على تغريدة رابح صقر: "الحمدلله ع السلامه وماتشوف شر وقدامك العافيه. نصيحه من اخ ومن ذهب اتمنى تجلس مع نفسك وتفكر انك تعتزل الغناء لانه حرام وتكسب ذنوب هالعالم ،والشخص ماهو ناقص يتحمل ذنوب غيره يالله يالله في ذنوبه هو ، ما نصحتك الا من محبه واتمنى لك الخير. وتذكر!! انا وانت وهم كلنا في ذاك الكفن والقبر".

كان الفنان الفنان السعودي، رابح صقر،  احتفل بعيد ميلاده الـ60 ووجه له العديد من نجوم الفن والغناء رسائل التهاني بهذه المناسبة وحرص أيضا متابعي ومحبي الفنان السعودي على تهنئته وتقديم له أجمل الأمنيات.

وحرص عدد كبير من أصدقائه وزملائه في الوسط الفني بالإضافة إلى قطاع واسع من جماهيره على تهنئته بمشوار طويل قضى أكثر من نصفه في تقديم الكثير للموسيقى السعودية سواء في الغناء أو التلحين حتى أطلق عليه الجمهور لقب موسيقار الخليج.