بفستان أسود مي عمر تتألق خلال افتتاح معرض تيفاني للمجوهرات في لندن

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
صور مي كساب تتألق بفستان زفاف وإطلالة تقليدية في ليلة العمر
بالصور: إليسا تتألق في إسبانيا بفستان أسود
يسرا تتألق بفستان أسود في ختام مهرجان الجونة

نشرت الفنانة المصرية مي عمر عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام، صورها خلال تواجدها في لندن أثناء افتتاح معرض تبالي للمجوهرات.

وظهرت مي وهي تتألق بفستان أسود وبتصميم مميز  اختارته من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وخطف الأنظار بجمالها وأنوثتها.


وتألقت مي وهي مفعمة بالأنوثة والجمال، وجاء الفستان ضيق من الأعلى مع طيات في القماش وقصة الأوف شولدر، ليكمل بشكل فضفاض من الأسفل مع ذيل طويل وشق عالٍ يكشف عن ساقيها.


ونسقت النجمة مع الإطلالة مجموعة من المجوهرات الماسية من دار تيفاني العالمي بتصميم ناعم وبسيط، أما شعرها اعتمدت تسريحة شعر بسيطة، وتركت شعرها منسدل على ظهرها، وطبقت مكياجاً ناعماً مع أحمر شفاه بارز باللون الأحمر الفاقع.

وتلقت النجمة المصرية على تطبيق إنستغرام تعليقات تعبر عن إعجاب الآلاف من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها وتغزلوا بجمالها.


إطلالات مي عمر باللون الأسود

خلال حضور النجمة مي عمر  إحدى الفعاليات في دبي، ظهرت وهي ترتدي بدلة نسائية غير تقليدية، ومميزه بتصميمها لما جهلها تبتعد عن الشكل الكلاسيكي المتعارف عليه في البدل، حيث كانت الإطلالة باللون الأسود وتميز فيما  البليزر بأنه جاء بأكتاف عريضة ومنفوخة قليلا، ووضع أزراراً لامعة فضية عند الأكمام، وكان البليزر قصير يصل لمنطقة الخصر مع وضع بخيوط فضية   عند نهايته.

وكما اعتمدت خلال زيارتها لدبي ارتداء جمبسوت أسود قصير بقصة الشورت، ونسقت معه سترة قصيرة باللون الأبيض ووضعت حزامًا باللون الأسود على خصرها.

عشق مي عمر للمجوهرات

تعشق مي عمر تنسيق إطلالاتها مع أبرز المجوهرات الماسية والمرصعة بالأحجار الكريمة لتكمل أناقتها.
وقد ظهرت مي بجلسة تصوير، وهي ترتدي فستان باللون الأسود، وكان فستانها مكشوف الأكتاف وبقبة بحرف الV، لتبرز المجوهرات التي ترتديها، وكانت بين الدائرية والمستطيلة والطولية التي يسهل تنسيقها مع الإطلالات.

بدايات مي عمر

كانت الفنانة مي عمر في بداية طريقها تتجه للإنتاج لكنها لم تشعر أنها في المكان الذي ترغب فيه، وقررت التوجه للتمثيل رغم خوف أهلها عليها، إلا أنها فعلت الشيء الذي تحب وشاركت بسلسلة من المسلسلات الدرامية التي لاقت مشاهدات كبيرة، وبم تتوقف على ذلك وإنما شاركت في الأعمال السينمائية وكان لها أدوار في الأفلام.