بلاغ عاجل ضد اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بسبب مقلب في ابنتهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
طلاق اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد زواج 4 سنوات
بـ 5 شروط: إخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
حريق سيارة أحمد حسن وزينب يتصدر مواقع البحث

موجة غضب انطلقت على اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب، بعد تدبيرهما مقلب في حق ابنتهما الصغيرة ايلين وتصويره وعرضه عبر قناتهما الرسمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أحمد حسن وزينب يدبران مقلباً في ابنتهما

بدأت القصة، بنشر أحمد حسن وزينب فيديو على قناتهما يرصد تدبيرهما مقلب في ابنتهما الصغيرة ايلين، من خلال تلوين زينب وجهها بلون أسود مع ارتداء باروكة شقراء، وذهبت إلى طفلتها من أجل معرفة رد فعلها تجاه شكلها.

عندما حاولت زينب الاقتراب من ابنتها وأخذها لكي تحملها، شعرت الصغيرة بالخوف ولم تتعرف على والدتها بسبب تغير لون بشرتها، فدخلت في نوبة بكاء وسط ضحكات والديها من الموقف، ثم أظهرت الكاميرا أن الطفلة لجأت للنوم بعدما مرت بالموقف المخيف.


انهالت الانتقادات على الزوجين أحمد حسن وزينب بعد عرض مقلبهما في طفلتهما، وطالب رواد مواقع التواصل معاقبتهما على هذا الفعل، لأنهما عرضا طفلتهما للخوف فقط من أجل زيادة عدد المشاهدات وجني المال على حساب الصغيرة.


بلاغ ضد أحمد حسن وزينب

وفي ذات السياق، قال مسؤولو مجلس الأمومة والطفولة أنه تم رصد الفيديو من قبل خط نجدة الطفل في مصر، وتقدم به بلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب للتحقيق معهما في هذه الواقعة.

This browser does not support the video element.

وقال صبري عثمان مدير عام خط نجدة الطفل في المجلس القومي للطفولة والأمومة، أن فيديو مقلب أحمد حسن وزينب في ابنتهما يعد استفزازاً واستهتاراً، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقدم الثنائي على فعل غير مسؤول في حق طفلتهما من أجل الشهرة والمال فقط، بحسب تصريحه لليوم السابع.


وقال مدير عام خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة أن في العام الماضي جاء للمجلس بلاغات حول 5 فيديوهات لأحمد حسن زينب، تتعلق بالولادة واستخراج شهادة الميلاد وتم تقديم وقتها بلاغات للنيابة العامة التي حفظت القضية مراعاة لمصلحة الزوجين والطفلة.

وأضاف مدير عام خط نجدة الطفل أن ما يحدث هو نوع من الاستغلال التجاري والاتجار في البشر المنصوص مثلما ينص القانون، مشيراً إلى أن عقوبة ما سبق تصل للسجن 5 سنوات.